بعد الإطاحة بكيروش المنتخب في حيرة بين 7 مدربين

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
متخب مصر
متخب مصر

بعد الاداء الباهت الذي قدمه المدير الفني كروش مع المنتخب الوطني في بطوله الامم الافريقيه و تصفيات كاس العالم الاخيره التي لم ينجح في الوصول لها على يد السنغال والهزيمه في ركلات الترجيح بالسنغال قرارات الاتحاد المصري في الاطاحه ب  كارلوس كيروش عن تدريب المنتخب المصري في الفتره القادمه.

منتخب مصر يبحث عن مدرب وسط 7 مدربين

وابحث الاتحاد المصري لكره القدم مدير الفنيين جديد لقياده المنتخب الوطني في الفتره القادمه حيث تقرر ان يتم الاستعانه بالكوادر المصريه فضلا عن عدم نجاح الكوادر الاجنبيه مع المنتخب في الفترات الاخيره حيث كان على النجاح الاقوال المنتخب الوطني على يد المدرب الوطني حسن شحاته ومن قبله محمود الجوهري.

 

وبدات الاسماء في الطرحه على مائده الاتحاد المصري لكره القدم منها المعلم حسن شحاته في المقدمه بعد نجاحاته العريقه مع المنتخب الوطني ومن بعدهم ياتي العميد حسام حسن الذي نجح في الحصول على فرص قويه في الانديه المصريه والوصول الى نهائيات العديد من البطولات سواء الافريقيه او المحليه.

 

كما شهدت الاسماء الموجوده امام الاتحاد المصري لكره القدم المدرب احمد سامي مدرب طلائع الجيش وسموحه السكندري وايضا المدرب ايهاب جلال مدرب نادي بيراميدز والمقاصه السابق والزمالك والمدرب المصري الذي ينتمي الى النادي الاهلي هو الكابتن علي ماهر الذي ضرب فيوتشر واسوان في الفترات الاخيره.

الاخبار العاجلة