الملك سلمان: اسهروا على راحة ضيوف الرحمن

Farah21 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
اخبار السعودية
الملك سلمان: اسهروا على راحة ضيوف الرحمن

وجه الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، تهنئته إلى المواطنين والمواطنات من المسلمين، بكافة ربوع العالم الإسلامي، بمناسبة شهر رمضان الفضيل، مبتهلًا إلى الله عز وجل، أن يحمل شهر رمضان في ظلاله بشارات السلام والأمل إلى الأمة الإسلامية وللعالم كافة.

تهنئة الملك سلمان للمسلمين والمسلمات بمناسبة قرب حلول رمضان

وجه الملك سلمان الجهات المعنية بتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين القاصدين للحرمين الشريفين، أن يواصلوا أعمالهم بأعلى كفاءة، وأن يحرصوا على العطاء وبذل كل ما يمكن أن ييسر على ضيوف الرحمن.

دعا الملك سلمان الجهات المعنية أن تسهر على راحة ضيوف الرحمن، من أجل أن يواصلوا أداء مناسكهم ويؤدوا عباداتهم في سكينة واطمئنان.

وأثناء جلسة مجلس الوزراء اليوم، والتي كان ي ترأسها الملك سلمان بقصر عرقة في الرياض، فقد تم التأكيد على أن التقديرات الخاصة بوكالات التصنيف الائتماني لاقتصاد المملكة كانت تقديرات إيجابية.

تقديرات وكالات التصنيف الائتماني الخاصة باقتصاد المملكة تقديرات إيجابية

تعكس هذه التقديرات الإيجابية، أن كافة الإصلاحات التي قامت المملكة باتخاذها كانت إيجابية، من خلال العمل على تطوير إدارة المالية العامة.

وكذلك من خلال رفع الجودة للتخطيط المالي، والحرص على استخدام الموارد الأكثر كفاءة في أُطر برامج الاستدامة المالية، التي طرحتها المملكة في الفترة الأخيرة.

وأشار مجلس الوزراء إلى تقدم المملكة للمرتبة الـ15، بمؤشرات الابتكار العالمي في 2022، والذي صدر عن منظمة الملكية الفكرية العالمية.

وعد المجلس أن هذه المرتبة تعد انعكاس لما توليه المملكة، من دعم واهتمام غير محدود، من أجل الارتقاء بجودة قطاع البحث، وكذلك تعزيز قطاع الابتكار والتطوير، بما يضمن تنافسية المملكة وريادتها عالميًا.

الاخبار العاجلة