محمد صلاح يواصل التألق مع الريدز وصناعة الإنجازات

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
صلاح
صلاح

طب بعد الخروج المنتخب المصري من كاس العالم على يد السنغال حمل الجمهور المصري هذه الهزيمه وهذا الخروج للاعب المصري محمد صلاح نظرا لن قوميته الكبيره وشعبيته الواسعه لكن محمد صلاح قد ما دام بطوليا لكن الهزيمه قاعد عن طريق ركلات الترجيح.

صلاح يسطر تاريخ جديد مع ليفربول

 

ويواصل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي تحقيق الانجازات المصريه على الاراضي الانجليزيه مع الفريق الانجليزيه حيث نجح في تسجيل هدف اليوم عن طريق ساديو ماني بعدما قام صلاح برساله تمريره امام المرمى ليتم التعادل امام فريق مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ويحقق اللاعب المصري رقما قياسيا تاريخيا حيث تخطى الاسطوره الانجليزيه ومستوره ليفربول هو اللاعب روليف اولر الذي شارك مع الفريق بتسجيل 158 هدفا مع الفريق ليصبحوا ثاني اكثر اللاعبين صناعه و تسجيلا للاهداف في تاريخ الرز في لقاءات البريميرليج b-159 هدف سجل منه 115 وصنع 14 في منافسات الدوري الانجليزي .

 

محمد صلاح المصري يعتبر ضمن افضل ثلاثه ساهموا في تسجيل الاهداف مع ليفربول حيث ياتي في المرتبه الثانيه ب 159 هدف، و ياتي في المرتبه الاولى اللاعب ستيفن جيرارد الذي ساهم في تسجيل 213 هدف مع الفريق كما ياتي في المرتبه الثالثه اللاعب روبي فاولر الذي ساهم في 158 هدف مع الفريق الانجليزي.

الاخبار العاجلة