جدول ترتيب الفرق في دوري روشن بعد نهاية الجولة الـ21

Farah18 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
جدول ترتيب الفرق في دوري روشن بعد نهاية الجولة الـ21

أصبح فريق الاتحاد السعودي مستحوذًا على صدارة ترتيب دوري روشن، وذلك عقب نهاية الجولة الـ21، وذلك قبل فترة من التوقف الدولي، ليحتل الاتحاد بذلك المركز الأولى بترتيب الدوري، بعدما وصل رصيد نقاطه 50 نقطة، ليخلفه مباشرة النصر بعدما بلغ رصيد نقاطه 49، ليفصل بينه وبين الاتحاد نقطة واحدة فقط.

ترتيب الفرق في دوري روشن

تواجد الاتحادي في المركز الأول في جدول دوري روشن، بينما جاء النصر في المركز الثاني، وجاء فريق الشباب في المركز الثالث وذلك برصيد نقاط 44 نقطة.

يأتي الهلال بعد الشباب في المركز الرابع، حيث أن رصيد نقاطه قد وصل إلى 39 نقطة، ولا يزال أمامه مباراتين باقيتين.

لا يزال في المركز الأخير فريق الباطن، وذلك برصيد نقاط 9 فقط.

نتائج مبارايات اليوم في نهاية الجولة الـ21

استطاع فريق النصر تحويل تأخره في تسجيل أهدافه أمام أبها، إلى فوزًا ساحقًا بعد تسجيله هدفين، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل بالدقيقة 79، ونجح تاليسكا في تسجيل ركلة نجاح بشباك أبها.

حقق الهلال فوزًا عظيمًا أمام الاتفاق، بعد تسجيله ثلاثة أهداف بدون رد، حيث تم تسجيل أولى أهداف الهلال بعد 15 دقيقة من عمر اللقاء بواسطة إيغالو، وفي الدقيقة 43 سجل كنو ثاني الأهداف، وسالم الدوسري سجل أخر أهداف فريقه في الدقيقة 90.

حافظ الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري، بعدما سجل خماسية في شباك الفتح، حيث سجل حمد الله ثلاثية رائعة في الدقائق 7 و50 و90، وفي الدقيقة 59 سجل حمد شراحيلي، بينما إيغور كورنادو هدفه في الدقيقة 90.

الاخبار العاجلة