توقعات باعتقال دونالد ترامب يوم الثلاثاء المقبل

Farah18 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
منوعات
توقعات باعتقال دونالد ترامب يوم الثلاثاء المقبل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أنصار دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، توقعاته بأنه سيتعرض للاعتقال بولاية نيويورك الأمريكية، في خلال الأيام القلائل المقبلة، وبالتحديد يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على خلفية توجيه اتهامات إليه بدفع أموال سرًا إلى نجمة إباحية، وذلك أثناء حملته الرئاسية الماضية في 2016.

توقعات باعتقال دونالد ترامب

أوضح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عبر منشور له اليوم السبت، على منصة “تروث” للتواصل الاجتماعي، بأنه على وشك مواجهة اتهامات.

وطالب ترامب من أنصاره ومتابعيه أن يخرجون للاحتجاج في حال اعتقاله، وقال أنه هو مرشح الحزب الجمهوري الذي استطاع تجاوز الآخرين بمراحل.

وأضاف أنه الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، سوف يتم اعتقاله خلال يوم الثلاثاء المقبل، داعيًا أنصاره بالاحتجاج من أجل استعادة الدولة.

توجيه اتهامات بدفع أموال لنجمة إباحية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

قال الملياردير الأمريكي صاحب منصة تويتر “إيلون ماسك”، أن اعتقال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، سوف يكون من أسباب تحقيقه فوزًا ساحقًا في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكدت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن مكتب المدعي العام في ولاية مانهاتن، قد قام بإخبار محامي دونالد ترامب، بمواجهة موكله اتهامات جنائية، لقيام بدفع أموال سرًا إلى لنجمة الإباحية.

أشارت الصيحفة إلى أن هذا يعد من أقوى المؤشرات حتى الآن، وأنه قد اقترب المودعين العامين من توجيه اتهامات رسمية لترامب في هذه القضية.

الاخبار العاجلة