غيابات متكررة من مصطفى محمد عن صفوف جالاتا  سراي

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
مصطفى محمد
مصطفى محمد

في ظل الهجوم المستمر على اللاعب مصطفى محمد لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق ولاعب فناربخشه الحالي ضمن منافسات ومشاركات الدوري التركي يتعرض للهجوم بسبب عدم تسجيل الاهداف في الفتره الاخيره وهو الامر الذي دائما ما يزعجك اللاعبين المهاجمين في كره القدم.

أسباب غياب مصطفى محمد من لقاء فنار بخشة

حيث خرج اللاعب مصطفى محمد من القوام الرئيسي لي الفريق التركي جالاتاسراي امام لقائه ب فناربخشه ضمن منافسات الدوري حيث من المتعارف ان مصطفى محمد يشارك اساسيا ضد لاعبي فريق جلطه سراي ولكن في هذا اللقاء تم استبعاده وخروجه من التشكيل بشكل كبير ومن المرجح ان يكون هناك ازمه بين اللاعب والمدرب اوجد شك في اصابه ادت الى غيابه.

 

كما اكدت بعض الصحف التركيه ان اللاعب مصطفى محمد لم يعاني من اي اصابات ادت الى خروجه وغيابه عن منافسه اليوم امام فريق فنربخشه ولكن من المؤكد ان انه قد يرى المدرب انه ليس بحاجه الى مصطفى محمد في هذه المباراه لكن لاعب لم يعاني من الاعصاب او تم الكشف عن اصابتي او تعرضي لي الاجهاد في الفترات الاخيره.

مصطفى محمد يعدوا من احد ابرز المواهب المصريه التي خرجت للاحتراف في الفترات الاخيره حيث كان هو المهاجم الرئيسي لنادي الزمالك قبل الموافقه على رحيله الدوري التركي عبر بوابه جلطه سراي الذي يعتبر كشاف اللاعبين المصريين في الفتره الاخيره

الاخبار العاجلة