مكة المكرمة تسجل أعلى درجة حرارة اليوم

Farah17 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
اخبار السعودية
مكة المكرمة تسجل أعلى درجة حرارة اليوم

كشف مركز الأرصاد الوطني اليوم، عن درجات حرارة الطقس الصغرى والكبرى، على  عدد من المناطق في المملكة، واوضح المركز أن منطقة مكة المكرمة، قد سجلت اليوم أعلى درجة حرارة، على مستوى المناطق في المملكة، حيث أنها سجلا 34 درجة مئوية.

منطقة مكة المكرمة تسجل درجة حرارة 34

أوضح مركز الأرصاد أن العاصمة المقدسة مكة المكرمة، قد سجلت أعلى درجة حرارة وهي 34 درجة مئوية، بينما سجلت منطقة طريف أقل درجة حرارة في المملكة وهي 7 درجات مئوية.

سجلت جدة والمدينة المنورة اليوم درجة حرارة 32، ويليها كلٍ من القنفذة وجازان اللتان سجلتا 31 درجة مئوية، ومن بعدهم شرورة ووادي الدواسر والعلا وينبع قد سجلوا درجة حرارة 30 درجة مئوية.

أشار المركز إلى أن أبرز درجات الحرارة الصغرى التي شهدتها بعض المناطق في المملكة، كانت على النحو التالي؛ عرعر والقريات سجلوا 8 درجات مئوية، بينما تبوك وسكاكا وحائل سجلوا 9 درجات، ويليهم الباحة وأبها سجلا 10 درجات مئوية.

تقرير مركز الأرصاد الوطني بشأن درجات الحرارة

كان مركز الأرصاد الوطني، قد توقع في تقريرٍ له بشأ، حالة طقس اليوم، أن هناك فرصًا لتساقط أمطار رعدية، يصابها رياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة.

تتسبب هذه الرياح في حد مستوى الرؤية الأفقية على عدد من الأجزاء بمناطق جازان والباحة ونجران وعسير، وتمتد هذه الرياح حتى الأجزاء الشمالية من مكة المكرمة، كما تصل أيضًا إلى الأجزاء الغربية بمنطقة الرياض.

الاخبار العاجلة