خمس أسماء عالمية على وشك التواجد في دوري روشن الموسم القادم

Farah17 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
خمس أسماء عالمية على وشك التواجد في دوري روشن الموسم القادم

يبدو أن دوري روشن في المملكة، قد أوشك على ضم أسماء عالمية جديدة، أبان الموسم الرياضي المقبل، وذلك بعد صفقة القرن التي قام نادي النصر السعودي بعدها مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث تم التعاقد معه لمدة موسمين ونصف.

أسماء عالمية ستتواجد في الموسم المقبل من دوري روشن

أشارت بعض التقارير الرياضية العالمية في الفترة الأخيرة، إلى أن هناك ارتباط بين أندية في دوري روشن السعودي للمحترفين، مع أسماء نجوم عالميين.

سلطت بعض التقارير العالمية الضوء، على أن هناك مفاوضات بين نادي الهلال والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضحت التقارير أن العرض الذي قدمه الهلال لميسي، يعادل نفس الراتب الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع فريق النصر.

أفادت التقارير بأن ميسي قام بالتوقيع على عقد لموسم واحد فقط، عكس رونالدو الذي قام بالتوقيع لمدة موسمين ونصف.

نجوم عالمية محتمل تواجدها في دوري روشن في الموسم المقبل

أفادت تقارير صحفية على رغبة النصر في تجديد التعاقد مع بوسكيتس خلال الموسم الصيفي المقبل، حيث تم تقديم عرض مغري له، خاصة إلى أن عقد بوستكيتس سينتهي مع برشلونة بنهاية هذا الموسم.

عرض نادي الإتحاد على العلاب ويلفريد زاها ميلغ 41 مليون ريال، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية، وكشفت التقارير أن الهلال والنصر لديهم الرغبة في ضمه.

أوضحت بعض التقارير أن فريق النصر يسعى إلى إقناع روبرتو فيرمينو، وذلك عقب إعلان اللاعب عن رغبته في ترك ليفربول مع نهاية الموسم الجاري.

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية دخول خوان كوادرادو، ضمن حسابات فريق النصر من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد اقترب النصر من الاتفاق معه.

الاخبار العاجلة