مصطفى فتحي يبهر السعوديين بمهاراته

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

توجد اللاعب والمصريين مصطفى محمد مناصفه في فريق التعاون الذي يلعب بدون نصفه بعد الرحيل عن طريق الفريق نادي الزمالك في الفتره الاخيره ويواصل مصطفى فتحي الجهود والاداء المتميز مع الفريق السعودي حيث شارك معهم في الفترات الاخيره في تحقيق الفوز على منافسيهم.

مصطفى فتحي يقود هجوم التعاون

واصبح يا مصطفى فتحي يشارك في التشكيل الاساسي لفريق التعاون حيث استمر على الظهور بشكل جيد يموت حقيقي ما هو مطلوب منه في ارضيه الملعب حيث يعتمد عليه مدرب الفريق في الوصول الى مرمى الخصم وتسجيل الاهداف و صناعتهم ايضا حيث يتميز مصطفى فتحي بالمهارات والسرعه العاليه فضلا عن مهارتي التسديد.

 

ويوصل مصطفى فتحي علي تقديم الاداء الجيد دي مع الفريق السعودي ويستمر في سلسله اللاعبين المصريين الذين قدموا اداء جيدا في السعوديه مع الانديه السعوديه في الفترات الاخيره من هم وعلى راسهم اللاعب محمد ابو تريكه و اللاعب حسني عبد ربه وعماد متعب و هناك لاعبين ينتمون لنادي الزمالك مثل شيكابالا و لاعبين اخرين كان منهم احمد حسن ومنهم لاعبين اخرين.

 

مصطفى فتحي واصل اللعب مع فريق التعاون حيث شارك في ثماني مباريات الفريق والنط قال لي هي من فريق الزمالك حتى الفتره الحاليه حيث تم انتقاله فى يناير الماضى ولكن مصطفى محمد يحظى بشعبيه كبيره لدى جماهير فريق التعاون السعودي.

الاخبار العاجلة