هيئة الأرصاد :استمرار التقلبات الجوية حتى أول رمضان

Farah16 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
منوعات
هيئة الأرصاد :استمرار التقلبات الجوية حتى أول رمضان

يتوقع عقيل العقيل خبير الطقس لدى هيئة الأرصاد الوطنية، أن التقلبات الجوية سوف تظل مستمرة، لحين بداية شهر رمضان، وأوضح العقيل أن الأجواء ستظل ملبدة بالضباب واغيوم، مع وجود تكتلات من السب الركامية الرعدية أعلى قمم الجبال بعسير وعلى المرتفعات، وفي عدد من مناطق حائل والرياض والحدود الشمالية والقصيم.

هيئة الأرصاد تعلن استمرار التقلبات الجوية لمدة تتجاوز أسبوع من الآن

أشار خبير الطقس في هيئة الأرصاد الوطنية، أن السحب الربيعية من المتوقع أن يصاحبها أجواء برودة، كما سيصاحبها عواصف رملية، لأن هذا كله من خصائص فصل الربيع.

وشهدت عدد من المناطق في المملكة اليوم، تساقط أمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة، وكانت مصحوبة  بتساقط حبات من الثلج والبرد، في عدد من المناطق.

تعليق الدراسة في بعض المناطق بالمملكة

أعلنت إدارات التعليم في عدد من المناطق السعودية، عن تعليق الدراسة الحضورية يوم الغد الخميس، وكان ذلك بناءًا على تقارير واردة من هيئة الأرصاد الوطنية، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وبينت الإدارات أن العملية الدراسية سوف تستمر عبر منصة مدرستي، لكافة الطلاب والطلاب، وكذلك لمنسوبي ومنسوبات مكاتب التعليم والمدارس.

وكانت هيئة الأرصاد الوطنية، قد توقعت تساقط أمطار رعدية في العديد من المناطق، وقد يصاحبها أمطارًا رعدية، كما سيصاحبها رياج نشطة مثيرة للغبار، وقد تتسبب في تدني مستوى الرؤية الأفقية، خلال يوم الغد الخميس الموافق 16 مارس 2023.

الاخبار العاجلة