تأهل النصر إلى نصف نهائي كأس الملك بعد ثلاثيته بشباك أبها

Farah14 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
تأهل النصر إلى نصف نهائي كأس الملك بعد ثلاثيته بشباك أبها

حقق فريق النصر انتصارًا عريضًا على حساب نظيره فريق أبها، بعدما سجل في شباكه ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، والتي كانت ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك

نجح سامي النجعي لاعب النصر أن يحقق أول أهداف فريقه خلال الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بالتحديد في الثانية الـ9، وذلك بعدما استغل كرة خلف الدفاع، ليرميها داخل الشباك بمهارة رائعة.

نجح ألفارو جونزاليس مدافع النصر، أن يتصدى إلى محاولات فريق أبها، في تسجيل هدف التعادل، عقب تمرير عبد الإله العمري الخاطئة، لينجح صالح العمري في الوصول إلى الكرة وتسديدها ت جاه المرمى، ليصدها جونزاليس.

سجل النصر ثاني أهدافه من خل عبد الله الخبيري، عقب عرضية شمالية من خلال كونان، ليقابلها الخبيري من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 21 ويسددها بقوة.

مباراة النصر وأبها اليوم

سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية، مرت بجوار القائم الأيسر لضربة مرمى، في فرصة رائعة للنصر، وذلك قبل حصول ررونالدو على بطاقة صفراء، لأنه اعترض على حكم المباراة.

سجل النصر ثالث أهدافه من خلال محمد مران، بعد عرضية من الناحية الشمالية، وفشل حارس أبها في التصدي لها، ليسجل النصر ثالث أهدافه بالدقيقة 49.

سجل أبها أولى أهدافه في الدقيقة 69، عن طرق عبد الفتاح آدم، وفي الدقيقة 87 تم خروح رونالدو ودخول أندرسون تاليسكا بدلًا منه.

الاخبار العاجلة