وزارة التعليم تحدد ساعات العمل برمضان وإمكانية تغييرها

Farah14 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
منوعات
وزارة التعليم تحدد ساعات العمل برمضان وإمكانية تغييرها

أعلنت وزارة التعليم عن تحديدها لساعات العمل طيلة شهر رمضان، والتي سوف تكون 5 ساعات في اليوم، ليبدأ العمل في تمام العاشرة صباحًا حتى الثالثة، وسيتم منح كافة القطاعات التي تتبع لها فرصة لإجراء تغييرا بأوقات بداية العمل، بحيث لا يتجاوز الساعتين، بحسب احتياجات العمل، ووضع ساعات الذروة و الزحام نصب الأعين.

وزارة التعليم تعلن تحديد ساعات العمل في رمضان

أكد سوف البنيان وزير التعليم السعودي، في رسالته التي وجهها إلى مديري التعليم وكافة القطاعات التي تتبع الوزارة، على أهمية التزام كافة الجهات بهذا الإعلان داخليا لمنسوبيها عن عدد ساعات الدوام خلال رمضان.

أشار النيان إلى ضرورة الإلتزام بوقت بداية العمل ووقت انتهائه، ويشترط أن يكون المدة كافية، ولا تتجاوز يوم الأحد الموافق لـ19 مارس 2023.

وزارة التعليم تتيح تغيير ساعات العمل بما لا يزيد عن ساعتين

أأشار النبيان إلى إمكانية تغيير وقت بداية العمل، شرط أن لا يتجاوز الساعتين، يراعى فيهم ساعات الذروة واحتياجات العمل.

أشار يوسف البنيان إلى أن عطلة عيد الفطر، سوف تبدأ مع نهاية دوام يوم الخميس، الذي يوافق ليوم 22 رمضان (13 أبريل)، والتي سوف تنتهي في يوم الثلاثاء 25 من أبريل من نفس الشهر.

سيتم العودة إلى العمل في 6 شوال 1444هـ، والذي يوافق الأربعاء 26 أبريل 2023، وذلك بحسب توقيت أم القرى، وذلك بالنسبة لمن تشملهم أحكام اللائحة التنفيذية لوزارة الموارد البشرية، فيما يتعلق بالخدمة المدنية.

الاخبار العاجلة