بنك التنمية الاجتماعية يعلن تخصيصه 24 مليار ريال لتمويل رائدي الأعمال

Farah13 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
مال وأعمال
بنك التنمية الاجتماعية يعلن تخصيصه 24 مليار ريال لتمويل رائدي الأعمال

كشف بنك التنمية الاجتماعية، عن قيامه بتخصيص 24 مليار ريال، من أجل تمويل رائدي الأعمال وتمويل المنشآت الصغير والناشئة، وكذلك تمويل ذوي العمل الخر، وذلك في خلال الـ3 أعوام المقبل، وذلك من خلال مشاركة البنك في فعاليات ملتقى “بيبان 23”.

بنك التنمية الاجتماعية يمول رواد الأعمال ب24 مليار ريال

تهدف الخطوة التي أعلنها بنك التنمية الاجتماعية، إلى تمكين رواد الأعمال، وكذلك دعمهم، من أجل المساهمة في تعزيز دور المنشأت الناشئة والصغيرة بالإقتصاد الوطني.

أوضح إبراهيم الراشد الرئيس التنفيذي لدى البنك، أنه قد تم الإعلان عن تخصيص 24 مليار ريال، من أجل تقديم دعم تمويلي للمنشآت من خلال برامج ومنتجات البنك، من أجل أن يتمكن رائدي الأعمال من مواصلة أنشطتهم.

بنك التنمية الاجتماعية يدعم المنشآت الصغيرة والناشئة

لفت الراشد إلى أن بنك التنمية الاجتماعية يواصل متابعته للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، من أجل ضمان الكفاية لرائدي الأعمال، هذا بالإضافة لتوفير البرامج التدريبية والدعم التمكيني.

تستهدف هذه البرامج والدعم التمكين تستهدف رواد الأعمال، وكذلك ذوي الأفكار الطموحة والمشروعات الناشئة والصغيرة، عن طريق مركز دلني للأعمال، كما سيتم توفير مساحات عمل مشتركة.

وقع البنك على 11 اتفاقية، وذلك على هامش المشاركة في ملتقى بيبان 23، من أجل دعم رواد الأعمال وممارسي العمل الحر والمنشآت الصغيرة والناشئة.

تستهدف الاتفاقيات تطوير كافة المشروعات الصغيرة، وذلك لأنها تعد أحد أهم الروافد لعملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمملكة.

الاخبار العاجلة