كيروش يخطط للعب في المونديال بعد الخروج من مصر

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
كيروش
كيروش

توصل البرتغالي كارلوس كيروش على حل وسط مع الاداره المصريه او خاصه الاتحاد المصري لكره القدم في فسخ التعاقد من تدريب المنتخب الوطني بعد فشله في الصعود لكاس العالم وايضا عدم تحقيق بطولتى كاس الامم الافريقيه امام السنغال والهزيمه بركلات الترجيح.

كيروش يبحث في 3 اتجاهات من أجل كأس العالم

وبعد رحيل كارلوس كيروش عن تدريب المنتخب الوطني المصري امامه ثلاثه ثلاثه منتخبات من بينهم ان يتمكن في اللعب معهم ضم بطوله كاس العالم القادمه وهم منتخب المغربي وتونسي وايران، حيث يعوضوا كارلوس كيروش خروجه مع المصريين بعدم الوصول لكاس العالم ويقدم اللعب بنصف كاس العالم مع تلك المنتخبات من اجل تقديم اداء جيدا بالنسبه لا.

 

كما يتمسكوا المصريين باملى قرارات الفيفا باعاده مباراه مصر والسنغال ضد منافسه الصعود لكاس العالم ولا تشيل التجاوزات كبيرا من الجماهير السنغاليه دم احداث المباراه سواكم استخدام الليزر في وقوه اللاعبين المصريين او قذفهم بس جاجات المياه او سبهم وارهابهم طوال احداث المباراه.

واستعدوا المنتخب المصري في البحث عن مدرب وطني جديد لخوض مهمه المنتخب المصري في الفتره القادمه والبحث سريعا عن المدرب من اجل الوصول الى تحديد موعد لمباراه السنغال المحتمل اعادتها امام المصريين ومن ثم الوصول الى كاس العالم الحلم.

الاخبار العاجلة