ضياء السيد يوجه رسالة خاصة لكيروش

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
كيروش
كيروش

وبعد قيام الاتحاد المصري بتوجيه الشكر لي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ورحيلها عن تدريب المنتخب الوطني وجب على الجهاز الفني التقديم الشكري بطريقه الاء قالت لي المدرب المصري او المدرب الذي خاض منافسات التدريب الوطني للمنتخب وحقق معه النتائج الطيبه لكنه لم يحظى الوصله لكاس العالم.

الاتحاد المصري يوجه الشكر لكيروش

وحرصا ضياء سيد على توجيه رساله شكر لانه المدرب كارلوس كيروش بعد اتمام يا رحيل هي عن تدريب المنتخب المصري حيث جمع ضياء السيد بي المدرب البرتغالي في علاقه طيبه بينه حتى وبين الجهاز باكمله من الممكن ان يكون هناك مشاعر طيبه لما لمسهم من حرص المدرب على تحقيق المنتخب النتائج ايجابيه خلال فترته.

 

وقمر ضياء السيد بنشر صوره له رفقت الجهاز وافقتي المدرب البرتغالي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر وعلق عليه قائلا كل التوفيق للمنتخب المصري في وهو قادم و قائلا كروش انت مدربون رائع لكن الحظ لم يوافقك سوا فيه الحصول على كاس الامم الافريقيه او الوصول الى كاس العالم لانك قابلت ضربات الترجيح وهي المعروفه بالحظ.

 

وياما الاتحاد المصري لكره القدم وصول بلاغ او تقريرا من الفيفا الى ان المباراه بينه وبين السنغال من المقرر اعادتها وثقل احداث الشغب التي قامت بها الجماهير السنغاليه في احداث المباراه من الليزر واستخدمه السيء وتوجيه اللاعبين اثناء المباراه وقرفهم بزجاجات المياه وتوجيه لهم اثبتوا المباراه.

الاخبار العاجلة