الأهلي يعلن رسميًا تعاقده مع اللاعب عبد الله عطيف

Farah8 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
الأهلي يعلن رسميًا تعاقده مع اللاعب عبد الله عطيف

أعلن النادس الأهلي السعودي، عن إتمام مجلس الإدارة التابع له، كافة إجراءات التعاقد الرسمي، مع اللاعب الدولي عبد الله عطيف، والذي يلعب ضمن صفوف الهلال في الفترة الحالية.

تعاقد الأهلي رسميًا مع عبد الله عطيف

غردت الحسابات الخاصة بنادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال اليوم الأربعاء 8 مارس 2023، بمقاطع فيديو قصيرة، والتعليق عليها بـ “عزف على مقام عبد الله عطيف.

كشفت مصادر رياضية، أن النادي الأهلي قد أتم اتفاقه مع لاعب الوسط الدولي، من أجل ضمه مع بداية الموسم المقبل.

أشارت المصادر، إلى أن إدارة الأهلي قد توصلت لاتفاق نهائي مع اللاعب عبد الله عطيف، من أجل الانتقال لصفوفه، بعقدٍ يمتد لـ3 سنوات مقبلة.

وقد أكدت نفس المصادر في وقتٍ سابق، على أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في أن ينتقل للأهلي، من أجل خوض تجربة جديدة مع نادٍ جديد، ومكوثه بالغربية في حالة عدم الحصول على عرض من نادي الهلال.

الأهلي يقدم عرضًا إلى عبد الله عطيف لاعب الوسط الدولي

قدم نادي الأهلي عرضًا رسميًا خلال الفترة الماضية، وكان منتظرًا موافقة عبد الله عطيف، والذي سينتهي تعاقد مع الهلال في نهاية الموسم الجاري، وبعدها سيحق له أن ينتقل مجانًا مع بداية الموسم المقبل.

بدأ عبد الله عطيف ذو الـ30 عامًا مسيرته الكروية بنادي الشباب، وذلك قبل أن يلعب في لوليتيانو البرتغالي، قبل عودته للدوري السعودي، بعد انضمامه للهلال.

حقق عطيف عدد من البطولات مع فريقه الحالي، ومن أهمها لقب دوري أبطال آسيا، كما تواجد اللاعب ضمن لاعبي منتخب الأخضر في كأس العالم 2022.

الاخبار العاجلة