ضم فندق إنديجو لمدينة محمد بن سلمان

Farah7 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
منوعات
ضم فندق إنديجو لمدينة محمد بن سلمان

كشفت مصادر موثوقة أن مدينة محمد بن سلمان غير الربحية، قامت بالتوقيع على اتفاقية مع مجموعة منتجعات وفنادق IHG، من أجل بناء فرع جديد من ضمن سلسلة فنادق إنديجو، بداخل المدينة التي تقع بحي عرقة.

اتفاقية لضم فندق إنديجو إلى مدينة محمد بن سلمان

يعد فندق إنديجو الجديد التابع لسلسلة فنادق انديجو، التابعة لواحدة من الشركات الفندقية الرائدة على مستوى العالم،

يضم الفندق حوالي 234 غرفة وجناح، كما يضم أيضا 138 شقة فندقية، ويقع على مسافة 15 دقيقة فقط من وسط مدينة الرياض، ويبعد عن حي الطريف التاريخي في الدرعية مسافة 10 دقائق فقط.

يتيح موقع الفندق المتميز سهولة الوصول للمناطق الطبيعية المتنوعة، حيث يقع قريباً من العديد من المعالم الإبداعية، والتي تتميز بتصميماتها الإبداعية، مثل مركز المؤتمرات ومعهد مسك للفنون وأيضاً مقر مؤسسة مسك لمحمد بن سلمان.

يوفره الفندق ثلاثة خيارات متنوعة من المطاعم، كما يضم مقهى وقاعة مخصصة من أجل تناول الطعام، بالإضافة لوجود صالة استقبال فاخرة.

مزايا موقع فندق إنديجو بمدينة محمد بن سلمان

يقع فندق إنديجو في موقع مجاور لمنطقة المشراق، والتي تعد ثاني منطقة من حيث المساحة، داخل مدينة محمد بن سلمان غير الربحية.

تربط منطقة المشراق المدينة بكافة المرافق العامة والمناطق السكنية، لتكون بذلك منطقة مجتمعية متكاملة للترفيه والأعمال والمعيشة.

تضم هذه المنطقة شارعًا حيويًا، يتيح سهولة الوصول لأرقى المطاعم، التي تطل على وادي حنيفة، وعدد من الاطلالات المميزة الأخرى بمدينة الرياض.

الاخبار العاجلة