بن شرقي يحاول الانتقال للأهلي بأكثر من مليون دولار

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
بن شرقي
بن شرقي

بعدما قرر اللاعب المغربي اشرف بن شرقي الرحيل عن نادي الزمالك وعدم التجديد خلال الفتره الماضيه واللعب الناصفه الزمالك بعد استمراره مع الفريق لمده عامين لكن اشرف بن شرقي قرار ان يتزوجها خارج القلعه البيضاء ولكن في الفتره الماضيه كان لديه تذل فى المستوى قاد ان يعود بزملك الى الفوز على فريق بيراميدز ويعيد لمعان بطريقه من اجلي الرحيل عن الزمالك في عرض قوي.

اشرف بن شرقي يسقر على الانضمام للاهلي

واتجها اللاعب المغربي اشرف بن شرقي الى النادي الاهلي وعقد جلسات مع المدير التسويق امير توفيق من اجلى الانضمام لنادي الاهلي ووضع الشروط الماليه من اجل اتمام قطعه وقود حيث يسعى النادي الاهلي الى الحصول على لاعب من كان ياتي اشرف بن شرقي ضمن صفوف الفريق في وسط الملعب حيث يعاني النادي الاهلي من وجود لاعب مميز مثل اشرف بن شرقي ومهارته في التسجيل واختراقات الدفاع.

 

وكان المدرب النادي الاهلي  موسيمانى قد طلب توقيع مع اللاعب اشرف بنشرقي الانضمام الى الفريق في الفتره المقبله ولكن اللاعبين يشترط الحصول على مبلغ مالي ضخم من اجل الانضمام الى الفريق حيث يعلم جيدا ان النادي الاهلي من اكبر الانديه في افريقيا واكبر الانديه في مصر .

 

وعرض النادي الاهلي مبلغ مالي لضم اللاعب المغربي اشرف بن شرقي ياتي ضمن مليون 500 الف دولار لضم اللاعب لكن لاعب اقرر الحصول على 1800000 دولار .

الاخبار العاجلة