استعداد خاص من الأهلي قبل مواجهة الرجاء

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
الاهلي
الاهلي

استعد النادي الاهلي بشكل قوي اللي مواجهه فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي دمنا فساتي بطوله دوري ابطال افريقيا والتي مقرر انتقام يوم السبت المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي ولكن لاعبين فقد واستعدادهم ومران هم قبل المغادره والحاقب المباراه.

الاهلي يسعى لخطف الرجاء في ذهاب ربع نهائي افريقيا

حيث يعاني النادي الاهلي من الاجهاد لدى اللاعبين في الفتره الماضيه وقد انته منذ اول امس من مباراه المصري البورسعيدي الذي قتل قوافيها هزيمه بهدف دون مقابل هذه الهزيمه تعتبر هي الاولى لفريق الاهلي ضمن منافسات الدوري المصري الذي يتصدر والفريق الاحمر منذ انطلاقه وحتى الان.

وكان النادي الاهلي قد لك فرقه رضا المغربي مؤخرا ضمن منافسات بطوله السوبر الافريقي بعد حصول النادي الاهلي على بطوله دوري ابطال افريقيا و حصول فريق الرجاء على بطوله الكونفدراليه الافريقيه وجمعتهما المباراه وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 وسجل النادي الاهلي هدف التعادل في نهائيات المباراه والوقت المحتسب من الضائع والتقى الفريقين في مباراته ترجيحيه نجح النادي الاهلي في الحصول على لقب كاس السوبر.

 

واغلق الجهاز الفني للنادي الاهلي ملفا الدوري الممتاز والتركيز حاليا في ملف في دوري ابطال افريقيا حيث يريد ان يحقق نتيجه لكن اكثر ايجابيه في مباراه الذهاب التي ستقام على الاراضي المصريه قبل المغادره ومواجهه الاياب في المغرب بعد اسبوعين.

الاخبار العاجلة