الاتحاد السعودي يخطط لضم ليونيل ميسي براتب مذهل

Farah1 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
الاتحاد السعودي يخطط لضم ليونيل ميسي براتب مذهل

كشفت تقارير رياضية ذات ثقة، عن تخطيط نادي الاتحاد السعودي، وعزمه على التعاقد مع ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، ونجم فريق باريس سان جيرمان في الفترة الحالية، والذي من المفترض أن ينتهي عقده مع باريس خلال الموسم المقبل.

نادي الاتحاد السعودي يسعى لضم ليونيل ميسي

نقلت الصحيفة الرياضية الإسبانية “صحيفة ماركا”، عن المقال الأخير الذي نشره خوان فوينتيس الصحفي الأسباني، بشأن اتصالات الاتحاد لضم ميسي.

كشف خوان فيونتيس عن اتصالات الاتحاد السعودي مع ميسي، من أجل ضمه لصفوف الفريق في الصيف المقبل.

أوضحت التقارير الرياضية، عن استعداد الاتحاد أن يدفع تقديم عرض مذهل، تبلغ قيمته 94 مليون دولار خلال الموسم الواحد، في سبيل التعاقد مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

حقيقة انضمام ليونيل ميسي إلى صفوف الاتحاد السعودي

أشارت الصحيفة الإسبانية، أن عقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان، سوف ينتهي مع نهاية هذا الموسم الجاري، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن تجديده.

وأضافت الصحيفة أن الصيف المقبل، سوف يشهد حالة من الصراع الشرس بين نادي الاتحاد والهلال، من أجل الفوز بانضمام ميسي، وسيكون ذلك في حال عدم تجديد ميسي مع باريس.

كانت تقارير سابقة قد أكدت على انضمام ليونيل ميسي إلى صفوف الهلال، خلال موسم الصيف المقبل، خاصة بعدما قام أحد الشخصيات بإتحاد الكرة السعودي، بالكشف عن أن المفاوضات مع محاميين وإداريين ميسي تشهد تقدمًا كبيرًا.

الاخبار العاجلة