فتحي وطاهر ووحيد جاهزون لمواجهة الرجاء

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
الاهلي
الاهلي

 

اكد طبيب النادي الاهلي على جاهزية اللاعبين اخلالا مواجهه فريق الرجاء المغربي المقرر اقامتها يوم السبت المقبل في مصر ضمن منافسات الدور ربع النهائي بطوله دوري ابطال افريقيا والتي سيكون لها دافعين جابه من جانب فريق الرجاء بعد هزيمتهم امام الاهلي في مباراه السوبر يا الافريقيه العامه الماضي.

الاهلي يستعد لمواجهة الرجاء في افريقيا

وحسم  طبيب الفريق الدكتور احمد عبد الوهاب لاعب وجود اللاعب حمدي فتحي 10 صفوف فريق النادي الاهلي خلال مواجهه الذهاب امام فريق الرجاء المغربي المقرر اقامته يوم السبت المقبل بالاضافه الى جاهزيه اللاعب طاهر محمد طاهر وعودته محمود وحيد من جديد الى صفوف النادي الاهلي.

واكد طبيب الفريق ثلاثي اللاعبين يا طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي ومحمود وحيد اصبحوا تحت تصرف في قياده الجهاز الفني للنادي الاهلي مع بيتهم وثماني ومن حقي ان يقر مشاركتهم في مباراه الرجاء من عدمها حيث يعتبران الثلاثي جاهزين بالنسبه مئه في المئه للمشاركه في المباريات الرسميه وغازيه بصوره كبيره.

النادي الاهلي نجح في الحصول على بطوله دوري ابطال افريقيا في السنتين الماضيتين ويقرر ان نحقق البطوله في الثالثه على التوالي يحقق انجازا غير مسبوق سوا على القاره الافريقيه او حتى على مستوى النادي الاهلي حيث ينجح من والجوزيه في الحصول على البطوله الافريقيه لمده عامين متتاليين ولم ينجح في الحصول على الثالثه من ما يدفع بثمان الى تحقيق هذا الانجاز الكبير.

الاخبار العاجلة