العثور على جثمان اللاعب كريستيان أتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

Farah19 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
العثور على جثمان اللاعب كريستيان أتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

كشف وكيل أعمال اللاعب الغاني كريستيان أتسو، أن فرق الإنقاذ قد عثرت على جثمان اللاعب تحت المبنى، الذي كان يقيم فيه بجنوب تركيا، وذلك عقب الزلزال المدمر الذي شهدته البلاد منذ 13 يوم.

العثور على جثة كريستيان أتسو تحت الأنقاض

قال مراد أوزون وكيل الاعب الغاني، أن جثة نجم جناح تشيلسي ونيوكاسل السابق، قد تم العثور عليها تحت الأنقاض.

عُثر على هاتف اللاعب وجواز سفره، بالإضافة إلى متعلقاته الشخصية  بالتزامن مع الوقت الذي تتم فيه التخلص من المزيد من الأنقاض وإزالتها، وكان وقتها على قيد الحياة ونُقل إلى المستشفى، ليفارق الحياة بعدها بسبب تدهور وضعه الصحي.

أفاد مدير نادي هاتاي سبور، بأن اللاعب قد تراجع عن فكرة مغادرة تركيا، قبل ساعات قليلة من حدوث الزلزال المدمر، الذي شهدته المنطقة مؤخرًا.

من هو كريستيان أتسو

كريستيان أتسو اللاعب الغاني الذي يبلغ من العمر 31، والذي لعب في العديد من الأندية الأوربية، كان نادي بورتو البرتغالي هو بداية المسيرة الكروية للاعب.

انتقل بعدها إلى العديد من الأندية الأوربية مثل نيوكاسل يونايتد وإيفرتون وبورتو وريو آفي ونادي مالاجا وتشيلسي وبورنموث وفيتيسه.

يعد أول لاعب دولي يخوض 60 مباراة، وذلك منذ بداية ظهوره في 2012، كما كان ممثلًا لعدد من البطولات الخاصة بكأس أمم أفريقيا، ليحصل في 2015 على جائزة أفضل لاعب ببطولة كأس افريقيا.

ولعب أيضًا أثناء الموسم الماضي في صفوف نادي الرائد السعودي، وذلك قبل انتقاله إلى الدوري التركي، واللاعب ضمن صفوف هاتاي سبور.

أفاد مدير هاتاي سبور، بأن أتسو قد قام بتسجيل هدف الفوز لفريقه بالدوري التركي، قبل ساعات من وقوع الزلزال.

الاخبار العاجلة