الرئيس عبد الفتاح السيسي :لوكانت هناك أزمة بين مصر والمملكة سنتجاوزها

Farah10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
منوعات
الرئيس عبد الفتاح السيسي :لوكانت هناك أزمة بين مصر والمملكة سنتجاوزها

جدد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تأكيده على أن مصر تقدر علاقاتها مع جميع الدول، وأكد على تقدير بلاده للمملكة، وقد دعى جموع الشعب المصري، أن لا ينساقون وراء الشائعات، التي تهدف لترويج الفتن تجاه العلاقات بين المصرية السعودية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد على تقدير مصر للعلاقات مع المملكة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمة مرتجلة، أثناء الحفل الافتتاحي للمرحلة الثانية للمدينة سايلو فودز للصناعات الغذائية، أن السياسة المصرية تتسم بالتوازن والاعتدال.

وأكد على انضباط السياسة المصرية تجاه الجميع بداخل مصر وخارجها، وأشار إلى أن ما يحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي، أمرًا ليس له أساس من الصحة، وليس له خلفية، والهدف منه إحداث فتنة مع الدول الشقيقة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته المرتجلة في افتتاح مدينة المواد الغذائية

أكد الرئيس المصري أن مصر لا يمكن أن تنسى موقف المملكة الداعم لها، وقد دعى الشعب المصري للسكوت أمام هذه الشائعات، وأكد على عدم الانسياق والتجاوز والانجراف وراءها.

وقال أن كل ما يجرى على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة غير صحيح، وأشار إلى أن مصر أثناء أزمة سد النهضة مع دولة أثيوبيا، لم تقوم بإصدار كلمة مسيئة إلى الأثيوبيين.

وشدد على العلاقات الطيبة التي تربط مصر مع جميع الدول الأشقاء، وفي نهاية كلمته قال أنه في حال وجود أزمة مع أي من الدول الشقيقة، فإنه سيتم تجاوزها.

الاخبار العاجلة