نيو ليب : بنك رقمي للاسهام في تطلعات رؤية 2030 نحو التحول الرقمي

Farah9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
تقنية
نيو ليب : بنك رقمي للاسهام في تطلعات رؤية 2030 نحو التحول الرقمي

أخذت نيو ليب الشركة الرائدة بقطاع التقنية المالية، المسئولية على عاتقها نحو تطوير قطاعي الأعمال والأفراد، وذلك من خلال خلق بيئة نمو أكثر أمانًا، بالإضافة لتقديم نفسها كمحفظة رقمية، من أجل مساعدة المستهلكين في تنفيذ مدفوعاتهم، ومن أجل توفير حزم من الخيارات، مثل الشراء المحلي والدولي.

نيو ليب تقدم نفسها كمحفظة رقمية

عدد مدير استقطاب مبيعات الإقليبي نايف العنزي، عن الخدمات التي ستوفرها منصة نيو ليب، والتي يأتي على رأسها الكاشير وبوابة الدفع بالإضافة إلى خدمات المتاجر والإضافة إلى نقاط البيع وخدمة البطاقات.

يؤى العنزي أن أكثر ما يميز هذا البنك الرقمي، هو توافر العديد من الخدمات المتفردة مثل خدمة يور ليب، والتي ستساعد المستهلكين على أن يقوموا بتنفيذ مدفوعاتهم عبر تطبيق urpay.

سيوفر هذا التطبيق عدد من خيارات الدفع، مثل الشراء من المتاجر، وإصدار البطاقات الرقمية التي تستخدم في المدفوعات والسحب النقدي، الإضافة إلى التحويل الدولي والمحلي.

المنتجات الرقمية والخدمات التي ستقدمها منصة نيو ليب

أكد عادل بن عمر الراجحي الرئيس التنفيذي السابق للشركة، عن المزايا التي قدمها العنزي، وأضاف أن الشركة سوف تقدم عبر منتجاتها الرقمية العديد من الخدمات، مثل خدمات المدفوعات.

وأكد على حرص الشركة على تقديم الحلول التقنية المالية للمؤسسات وللأفراد، مما سيساهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 للمملكة، نحو التحول الرقمي، مع مراعاة تطوير القطاع على الصعيدين الدولي والمحلي.

وأكد أيضًا على أن الشركة تهدف لتأسيس منظومة قطاع مالي تقني مبتكرة، الأمر الذي سيسهل من التعاملات المالية، وسيساهم في تحقيق الريادة التقنية، وسيجعل المملكة شريكًا موثوقًا لدى المؤسسات المالية والتجارية والأفراد.

الاخبار العاجلة