البورصة تسجل هبوط في اسهمها وخسائر مكبدة

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
مال وأعمال
البورصة
البورصة

من الواضح ان البورصه تحقق خسائر في الفتره الحاليه تقترب من اثنين في المئه في هذه الفتره ووصلت البورصه قاعد الهبوط وحققت خسائر كبيره خلال الفتره الحاليه تسعى الى الوصول الى بر الامان بكل الاسهم وكل الارصده في البورصه وتراجعت كل المؤشرات في الفتره الاخيره وحققت البورصه خسائر تقترب من اثنين في المئه من من صادرات وواردات يوم الاحد الموافق 10 ابريل.

 

البورصة تواصل خسائرها

وتستمر البورصه في تحقيق مؤشرات الخسائر والتراجع وتواصل التراجع للاسبوع الثاني على التوالي حيث يعتبر تراجع المؤشرات في الهبوط خلال الفتره الحاليه و من المفترض ان يتم ارتفاع اسعار البورصه او اسهم البورصه خلال الفتره القادمه والايام القليله القادمه من اجل لتعويض تلك الخسائر التي حققتها البورصه خلال الايام الماضيه في الاسبوعين السابقين.

مقررات هيا البنوك او احد البنوك في المنطقه حلقات فيه الاجراءات حمايه الارباح من اجل على الحد من الخساره التي تحققها البورصه خلال الفتره الحاليه حمايه الارباح تتوقف على مدى ارتفاع خسائر اسهم البورصه خلال الايام الماضيه.

و وهناك بعض الاسهم التي تراجعت بشكل كبير جدا خلال الايام وهناك اسهم لم تتراجع ولم تحقق اى خسائر حتى الان، وتوقف مستوى الدعم الثاني في البورصه حساب التباين الاداء اسهم البورصه وهناك نصائح من المستثمرين.

الاخبار العاجلة