خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الباكستاني

Farah7 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
منوعات
خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الباكستاني

حرص سيادة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، على إرسال برقية مواساة وعزاء إلى دكتور عارف علوي رئيس الجمهورية الباكستانية الإسلامية، وذلك عقب وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف، وأكد الملك عن حزنه وبالغ تعازيه لحكومة وشعب باكستان الصديق.

القيادة السعودية تعزي الرئيس الباكستاني

قال الملك سلمان، أنه قد علم بخبر وفاة رئيس باكستان السابق برويز مشرف، وأنه حرص على ارسال بالغ التعازي إلى شعب الجمهورية الباكستانية الشقيق.

وحرص أيضًا على تقديم بالغ التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد، سائلًا المولى أن يتغمد الرئيس الراح بواسع مغفرته ورحمته، وأن يكون فسيح الجنان مسكنه بالآخرة.

ولي العهد يعزي الرئيس الباكستاني وشعب باكستان

بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء، برقية مواساة وعزاء، إلى الرئيس الباكستاني الحالي، لوفاة رئيس البلاد الأسبق.

وقال ولي العهد، أنه قد تلقى نبأ وفاة برويز مشرف الرئيس الباكستاني الأسبق رحمه الله، وأنه حرصعلى إرسال أحر التعازي لرئاسة وحكومة وشعب الجمهورية الباكستانية الإسلامية.

وأضاف داعيًا العلي القدير، أن يتغمد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، سائلًا الله أن يسكنه فسيح الجنات، وأن يحفظ جمهورية باكستان وشعبها وأرضها من كل سوء.

يجدر بالذكر أن الرئيس الباكستاني السابق، قد توفي بعد صراع مع المرض، في مستشفى دبي الأمريكي بمدينة دبي، وقد قاد الجنرال برويز مشرف البلاد منذ 1999 حتى 2008 قبل استقاله وخروجه من البلاد.

الاخبار العاجلة