انطلاق النسخة الـ12 من بطولة ألعاب القوى للجامعات بالشرقية

Farah2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
انطلاق النسخة الـ12 من بطولة ألعاب القوى للجامعات بالشرقية

شهد اليوم الثاني من فبراير 2023، بداية انطلاق النسخة الـ12 من بطولة ألعاب القوى للجامعات، وتأتي هذه المنافسة ضمن منافسات الاتحاد الرياضي للجامعات بالمملكة، وذلك خلال موسنه الـ13، حيث قامت جامعة الملك فهد للمعادن والبترول باستضافة البطولة، وحضرها رئيس اتحاد ألعاب القوى السعودي دكتور حبيب الربعان.

بدء انطلاق بطولة ألعاب القوى للجامعات في المنطقة الشرقية اليوم

قام عميد شئون الطلاب لدى جامعة الملك فهد، بالإشارة إلى أن بطولة العاب القوى للجامعات في نسختها الـ12، سوف تستمر لمدة يومين، واليوم هو بداية انطلاق فعالياتها.

أكد على أن البطولة شارك فيها 302 لاعب، جميعهم يمثلون 22 جامعة وكلية في المملكة، وتعد هذه البطولة هي أولى المنافسات للجامعة، وأكد على سعي الاتحاد الرياضي بالجامعة على مواصلتها.

وقال أن اتحاد شئون الطلاب في جامعة الملك فهد، يسعى إلى مواصلة مثل هذه الاستضافات، من أجل تحقيق الأهداف، التي تتمثل في تعزيز ممارسة طلاب الجامعات للرياضة، ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة.

جامعة الملك فهد تستقبل بطولة ألعاب القوى للجامعات

تحدث الدكتور عبد الإله الصلوي، أمين الاتحاد الرياضي للجامعات في السعودية، والقائم على أعمال إدارة بطولة ألعاب القوى للجامعات في نسختها الـ12 الحالية.

قال أن هذه البطولة تعد واحدةً من أهم البطولات، التي من خلالها يتم اختيار أكفء العناصر، لكي تمثل السعودية بمشاركات الاتحاد الرياضي في البطولات الخارجية.

وأضاف إلى إمكانية تزويد الاتحادات في الجامعات، بمختلف الرياضات باللاعبين الأكفاء وكافة الإمكانيات المطلوبة، كي يمثلوا المملكة خير تمثيل، أثناء المنافسات الدولية،.

وأسدى شكره وامتنانه إلى رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وللعاملين بها، مثمنًا الجهود التي قامت بها الجامعة، من أجل هذه الاستضافة المميزة، والتي تعد أولى الاستضافات للجامعة.

الاخبار العاجلة