مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة الشتاء في لبنان

Farah2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
اخبار السعودية
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة الشتاء في لبنان

واصلت أعمال مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية، في توزيع كسوة الشتاء على كلٍ من اللاجئين الفلسطينيين والسوريين، وعلى الأسر الأشد احتياجًا بالمجتمع اللبناني، في كلٍ من مناطق صيدا وجبل لبنان الشمالي والشوف، وصلت أيضًا إلى البقاع الغربي وعكار الجبلية وزغرتا ومرجعيون وعرسال وحاصبيا والمنية الضنية وصور.

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصله أعماله الإنسانية في لبنان

قام مركز الملك سلمان بتوزيع ما يزيد عن ألف قسيمة شراء، تساعد المستفيدين الحاصلين عليها من شراء كسوة الشتاء، بحسب اختيارهم من المتاجر التي يعتمدونها.

استفاد من هذا المشروع أكثر من ألف شخص، ما بين لاجئين فلسطينيين وسوريين، وأسر لبنانية فقيرة، ويأتي هذا في إطار الجهود الإغاثية التي تقدمها المملكة إلى اللاجئين والأسر الأشد احتياجًا.

أعمال مركز الملك سلمان للإغاثة تمتد إلى السودان واليمن والنيجر وباكستان وأفغانستان

استمر مركز الملك سلمان للإغاثة في جهوده الإنسانية، حيث منح 5000 سلة غذاء إلى الأسر الأشد احتياجًا، بمدينة الفاو في السودان، حيث استفاد منها 3500 فرد.

واصل المركز مساعداته الغذائية، لتصل إلى باكستان، للمتضررين من الفيضانات، حيث وُزع 400 سلة غذائية وصلت 2800 فرد، وكان من نصيب مدينة تعز في اليمن، 70 طن و300 كجم من السلاسل الغذائية، ووُزعت على 219 أسرة بجزيرة ميون في محافظة تعز.

ووزع المركز 500 سلة غذائية بالعاصمة النيجرية نيامي، واستفاد منها 5000 فرد، وفي أفغانستان تم توزيع 600 سلة غذائية بمديل بُل واستفاد منها 3600 شخص.

الاخبار العاجلة