اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش يرفض الرحيل

Farah1 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش يرفض الرحيل

كشفت تقارير صحفية رياضية، اليوم 1 فبراير 2023، عن أهم المستجدات التي تتعلق بمستقبل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، حول البقاء مع ناديه الإسباني ريال مدريد، أم انتقاله للعب ضمن صفوف نادي النصر في الدوري السعودي.

لوكا مودريتش يرفض الرحيل عن ريال مدريد

نشرت الصحيفة الإسبانية آس، أن اللاعب لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا، يرغب في مواصلة مسيرته الكروية في ريال مدريد لمدة عام آخر.

وأكدت المصادر على عدم نيته على التفاوض مع أي نوادي أخرى، بشأن الرحيل عن فريقه خلال انتقالات الصيف المقبل، وأشارت الصحيفة إلى رغبته في تمديد عقده لعام إضافي، رغم المغريات التي قدمها لها الدوري الأمريكي والسعودي.

سينتهي عقد لوكا مودريتش مع الفريق الملكي خلال الصيف القادم، الأمر الذي سيمنحه الأحقية في التوقيع بالمجان مع أي من الفرق الأخرى، دون انتظار موافقة ناديه الحالي.

لوكا مودريتش نجم ريال مدريد يرفض الانتقال للدوري السعودي والأمريكي

تلقى لوكا مودريتش عروضًا من أمريكا والسعودية، عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد، وكان من أكبر المغريات أمامه في الدوري السعودي، هو وجود زميله كريستيانو رونالدو بنادي النصر السعودي، إلا أنه فضل اللعب في أوربا.

انضم لوكا مودريتش للعب ضمن صفوف ريال مدريد في 2012، بعد انتقاله من توتنهام هوتسبير، حيث قاض مع ناديه الحالي 461 مباراة، صنع خلالهم 36 هدفًا، وصنع 76 هدفًا.

لُقب مودريتش مع فريقه الحالي بـ21 لقب، وفاز بالكرة البرونزية في بطولة كأس العالم 2022 كثالث أفضل لاعب، وذلك بعدما قاد منتخب بلاده للفوز بالمركز الثالث بالبطولة.

الاخبار العاجلة