طيران ناس يدشن خدمة الكترونية لطلب تأشيرة المرور “جوا”

Farah30 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
اخبار السعودية
طيران ناس يدشن خدمة الكترونية لطلب تأشيرة المرور “جوا”

أعلن طيران ناس عند تدشين خدمة الكترونية جديدة، تساعد المسافرين على الحصول على تأشيرة المرور للزيارة “جوا”، وهم على متن رحلاتهم، ليكون بإمكانهم دخول المملكة العربية السعودية أربعة أيام، مع صلاحية تصل حتى ثلاثة شهور، بداية من اليوم الاثنين 30 يناير 2023، وذلك بحسب متطلبات وشروط وزارة الخارجية.

طيران ناس يدشن خدمة جوا الكترونيا

سيكون بمقدور المسافرين فور الحصول على تذاكر السفر، وهم على متن رحلات طيران ناس أن يتقدموا بطلب، للحصول على تأشيرة المرور، وذلم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بطيران ناس.

يتم تمرير الطلب آليًا، عبر المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات، التابعة لوزارة الخارجية السعودية، حيث يتم معالجة الطلب وإصدار التأشيرة الرقمية على الفور، ومن ثم ارسالها إلى المستفيدين عبر البريد الالكتروني.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس بندر المهنا، أن هذه الخدمة ستساعد على زيادة زائري المملكة من السياح والمعتمرين ورجال الأعمال، وبذلك تكون رؤية 2030 نجحت في تأسيس التعاون بين القطاعات التنفيذية والتشريعية والقطاع الخاص.

إطلاق خدمة طلب تأشيرة المرور للزيارة “جوا” من قبل طيران ناس

ستساعد خدمة طلب تأشيرة المرور للزيارة جوا، على خدمة أهداف المملكة بمختلف القطاعات، وسيكون اليوم بداية التطبيق العملي لهذا التعاون، من خلال منح الناقلات الجوية الصلاحية، في أن تستقبل طلبات إصدار تأشيرات المرور.

ستسهل خدمة طيران ناس لطلب التأشيرة جوا، على تسهيل اجراءات استخراجها، أمام الراغبين في زيارة المملكة، وأكد المهنا على أن هذه الخدمة، ستساهم في تعزيز مكانة المملكة.

ستساعد هذه الخدمة على جعل السعودية مركز عالمي للأعمال والسفر، ونقطة اتصال بين قارات ودول العالم.

الاخبار العاجلة