وزارة الخارجية السعودية تحذر من التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي

Farah28 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
اخبار السعودية
وزارة الخارجية السعودية تحذر من التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي

أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن تحذيراتها، لما وصلت إليه الأوضاع في فلسطين المحتلة، والتدهور الذي حل بين أوضاع الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي، كما حذرت من مخاطر التصعيد، التي تتجه نحوه قوات الإحتلال، من خلال ممارساتها غير الإنسانية ضد الشعب الفلسطيني.

وزارة الخارجية السعودية تندد بالأوضاع الفلسطينية

أوضحت وزارة الخارجية السعودية من خلال بيانٍ رسمي لها، عن دور المملكة العربية السعودية وإدانتها لممارسات قوات الإحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

وأدانت المملكة كافة أنواع العنف المُمارس في حق المدنيين من أشقاءنا في فلسطين، مؤكدة على ضرورة التوقف عن التصعيد من كلا الطرفين.

طالبت وزارة الخارجية السعودية، كلٍ من الجانب الفلسطيني وقوات الإحتلال، بمحاولة إنهاء هذا التصعيد، والوصول إلى حلول عادلة، تساهم في غنهاء احتلال اسرائيل لأراضي فلسطين الأبية.

وزارة الخارجية السعودية تحذر من تصعيد الأوضاع في فلسطين

أضافت وزارة الخارجية السعودية أن الأوضاع بفلسطين قد شهدت حالة حادة من التوتر، بسبب الاستفزازات المستمرة التي تقوم بها قوات الاحتلال في حق الفلسطينيين في الفترة الأخيرة.

أشارت الوزارة إلى اقتحام باحات المسجد الأقصى، من قبل وزير الدفاع الإسرائييلي إيتيمار بن غفير، ونددت باستهداف وقتل الكثير من الفلسطينين بمختلف مدن الأراضي المحتلة.

بررت وزارة الخارجية السعودية تصرفات الشباب الفلسطيني، بأنها مجرد رد فعل على الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال ضدهم.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام مساء يوم الأمس الجمعة، عن حالة النفير العام بصفوف جنودها المقاتلين، وأعلنت عن بدءها في الاشتباك مع قوات الاحتلال بكافة ربوع فلسطين.

الاخبار العاجلة