طرح أكبر استثمارات بقطاع الإعلانات أثناء أعمال ملتقى فرص

Farah27 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
مال وأعمال
طرح أكبر استثمارات بقطاع الإعلانات أثناء أعمال ملتقى فرص

شهد ملتقى فرص للاستثمار البلدي في يومه الثاني، والذي تم عقده في الرياض، طرح أكبر الفرص الاستثمارية بقطاع الإعلانات، هذا بالإضافة لاستقبال هئية الترفية العامة عدد من الفرص المميزة للاستثمار، وتلقيها التسهيلات والدعم، من خلال تسهيل اجراءات التراخيص في كافة مراحل العمل، بداية من التأسيس وصولًا إلى ممارسة الأعمال.

ملتقى فرص مشاريع واعد في قطاع الترفيه

تقدم هيئة الترفيه من عبر جناحها في ملتقى فرص المخصص للمستثمرين، عدد من الخدمات المتطورة والمرنة للشركات السعودية الناشئة والكبيرة، لخلق بيئة استثمارية ذات كفاءة أعلى وقدرات غير محدودة.

تسهم هيئة الترفيه من خلال استشارتها، فمنح فرص جيدة للشركات العالمية والوطنية، لخوض عدد من التجارب الاستثمارية وسط بيئة مليئة بالدعم والخبرة.

يوفر ملتقى فرص للشركات المشاركة في تطوير بيئة الاستثمار في المملكة، ويحفز على الاستثمار المحلي، كما يسلط الضوء على المقدرات الكبيرة بقطاع الترفيه، وتسليط الضوء على عدد من الفرص الواعدة.

استثمارات أكبر في قطاع الترفيه من خلال ملتقى فرص

حرص ملتقى فرص في يومه الثاني، على التأكيد على خطوات هيئة الترفيه الداعمة للمستثمرين، من خلال خدمات التمويل بالتعاون مع جهات مختصة، في توفير الدعم للشركات الصغيرة والناشئة والمتوسطة.

أكد الملتقى على دور الهيئة في توفير الدعم، من خلال مسرعات الأعمال، وتنفيذ العديد من الدراسات وبناء القدرات، ونجاحها في عمليات التسويق لمجهوداتها وانجازاتها.

أشار ملتقى فرص على دور هيئة الترفيه، التي تعد من أكثر الجهات التي تحظى باهتمام الكثير من المستثمرين السعوديين والأجانب، وتركيز الهيئة على تحقيق الأثر بالقطاع، وتوفير التراخيص المتنوعة بكافة المجالات الترفيهية.

الاخبار العاجلة