استمرار هطول الأمطار على الرياض غدًا وتعليق الدراسة بعدد من المحافظات

Farah25 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Farah
اخبار السعودية
استمرار هطول الأمطار على الرياض غدًا وتعليق الدراسة بعدد من المحافظات

شهدت منطقة الرياض اليوم انخفاضًا في درجات حرارة الطقس، بالإضافة إلى هطول الأمطار ما بين غزيرة ومتوسطة، وتسببت الأمطار في جريان السيول والوديان، في العديد من المحافظات، كما صاحب الأمطار شبه انعدام في الرؤية ونشاطًا في الرياح السطحية.

استمرار هطول الأمطار على الرياض

كان مركز الأرصاد الوطني في المملكة، قد توقع استمرار هطول الأمطار حتى يوم الغد الخميس 26 يناير، وأضاف المركز أن حالة الطقس بالبلاد، لا تزال تشهد فرصًا مهيئة لهطول الأمطار.

أشار المركز أن هطول الأمطار سيصاحبها رياحًا نشطة، على عدد من الأجزاء، كما سيصاحبها رياحًا سطحية مثيرة للغبار والأتربة، مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة.

تعليق الدراسة في الرياضة بسبب هطول الأمطار

أعلنت إدارة التعليم العامة بالمجمعة، عن تعليق الدراسة الحضورية بسبب هطول الأمطار يوم الغد الخميس، وأشار إلى أن الدراسة سوف تستمر عبر منصة مدرستي.

أوضحت ادارة التعليم في الغاط، أن هذا القرار قد جاء بناءًا على تقارير مركز الأرصاد، وذلك في إطار حرص الإدارة على سلامة الجميع، وأكدت على استمرار الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي.

قررت إدارة تعليم الزلفى أيضًا، عن استمرار الدراسة عن بعد من خلال منصة مدرستي يوم الغد، وجاء هذا القرار بناءًا على بيان مركز الارصاد الوطني.

قرر تعليم الخرج عن استمرار الدراسة عن بعد يوم الغد، في مدارس كلٍ من محافظة الدلم ومحافظ الخرج، وذلك بسبب ما تشهده المنطقة من حالة مطرية.

الاخبار العاجلة