وزير المالية يؤكد على قدرة الاقتصاد المصري في مواجهة الصدمات

SAM10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
SAM
مال وأعمال
وزير المالية
وزير المالية

أكد وزير الماليه الدكتور محمد معيط ان الاصلاح الاقتصادي الذي مرت به الدوله المصريه جعلتها قادر على امتصاص الصدمات والمواقف التي تحدث في الاقتصاد العالمي والمصري بشكل عام حيث عانت مصر من تلك الازمات في السابق وبامكانها تخطي كل ذلك.

الاقتصاد المصري قادر على تخطي الأزمات

وتابع وزير الماليه ان كل الخطوات الاقتصاديه في التي قامت بها مصر خلال الفترات السابقه هي ما مكنتها من مواصله تلك الحفاظ على المسؤوليه والتواجد وسط البلد التواجد وسط البلاد القويه اقتصاديا من خلال الازمات الخارجيه التي تعرضت لها والازمات الداخليه التي كانت موجوده من قبل من اجل تحسين المؤشرات الماليه التي تساعد على النهوض بالاقتصاد.

 

وعشره وزير الماليه المصري الان ان الدوله المصريه كم نجحت في تحقيق معدل نمو كبير غير مسبوق بنسبه خطفوك ال 10 في المئه من الناتج الاجمالي المحلي الجديد الذي تشهده البلاد خلال الفتره الحاليه من ارتفاع وانخفاض وطبخ موجعات قرناو حروبا تشهدها الدول الكبرى والاوروبيه والعالميه .

 

وشدد الدكتور محمد معيط وزير الماليه المصريه ان الدوله المصريه مازالت تستهدف قطاعاتها والاقتصاد المصري من اجل الحصول الى مستوى جيد افضل مما كانت عليه في الفتره الماضيه ومواجهه التحديات التي تشهدها جميع دول العالم خلال الفتره الحاليه وسببت لهما خسائر كبيره.

الاخبار العاجلة