تفاصيل عرض نادي النصر للتعاقد مع لوكا مودريتش

Farah25 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Farah
رياضة ولياقة
تفاصيل عرض نادي النصر للتعاقد مع لوكا مودريتش

كشفت بعض المصادر الرياضية، بعض التفاصيل الخاصة بالعرض المالي الذي قدمه نادي النصر السعودي إلى لوكا مودريتش الكرواتي، لاعب ريال مدريد الإسباني، ونجم منتخب كرواتيا، وأفادت المصادر أن النصر يتفاهم مع إدارة نادي ريال مدريد، من أجل سراء المدة المتبقية من عقد مودريتش، كي تتم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

عرض نادي النصر إلى لوكا مودريتش

أفادت المصادر أن نادي النصر قام بتقديم عرضًا مغريًا، إلى اللاعب لوكا مودريتش الكرواتي، حيث قُدم له عرضًا بمقابل 40 مليون يورو، وسيكون توقيع العقد لمدة موسمين، الأمر الذي أبدى اللاعب الموافقة عليه.

ذكرت مصادر أخرى في فترة سابقة، أن نادي النصر قام بالتوقيع مع مودريتش، وذلك عقب حصول النادي على موافقة اللاعب، للانضمام إلى صفوف النادي، ومتوقع أن يتم الاعلان عن هذه الصفقة الكبيرة.

كشفت الصحيفة الإسبانية ماركا، أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لن يستمر بالنادي الملكي، عقب انتهاء عقده في منتصف العام الجاري.

النصر يضم لوكا مودريتش مع زميله السابق كريتسيانو رونالدو

إذ تمكن النصر من انهاء صفقة التعاقد مع لوكا مودريتش، فسوف يجتمع مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، و زميله السابق بنادي ريال مدريد، الذي قد انضم مؤخرًا إلى صفوف النصر، أثناء فترة الانتقالات الشتوية.

أوضحت المصادر أن مودريتش يرغب في اللعب جانب كريتسيانو رونالدو، وأن ينضم لفريق النصر، الذي بات مؤخرًا حديث العالم بعد تعاقده مع كريستيانو.

أكدت المصادر أنه فور التوقيع الرسمي، سيُعلن عن هذ الأمر في خلال ساعات، على أن يتم حضور لوكا مودريتش عقب نهائي كأس السوبر، وذلك في حال موافقة الريال على بيع المدة المتبقية له من العقد.

الاخبار العاجلة