وزير المالية يطلب بتشكيل لجنة ضرائب لحل الأزمات

SAM10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
SAM
مال وأعمال
المالية
المالية

قام الدكتور محمد معيط وزير الماليه في توجيه تكييف بتشكيل لجنه من اجل حل المشاكل كل العاملين في مواجهه التحديات الذين يتعرضون لها خلال اداء وظائفهم فيه الدوليه المصريه وقام بعد توزيعهم قام محل اقامته من اجل خفض اعباء العمل عليه.

وزير المالية يقرر تخفيف الأعباء على العاملين

كان وزير الماليه قد قم بجوله لمده ثمان ساعات بتلك الماموريات في العديد من الاماكن بمصلحه الضرائب وتكنولوجيا المعلومات المصالح التابعه لوزاره الماليه وتفقدها خلالها كل تلك العقبات التي تواجه العاملين وخفض الاعباء المنوطه عليهم سويا.

وشدد وزير الماليه على ان وزاره الماليه تهتم بشكل كبير على الصناعه المصريه ويرفض بشكل تم غلق المصانع لتحقيق التنميه الصناعيه والحفاظ على العماله وزياده الدخل والعائد المادي من اجل الحفاظ على الاقتصاد المصري في مواجهه تلك الضغوط التي تواجه كل الدول العالميه.

وكانت الخزانه المصريه تقوما به تعزيز جهود مجال الاقتصاد الرسمي وغير الرسمي من خلال اعمال الحصر الضريبي خلال الفتره الحاليه من اجل الحفاظ على موازنه الاقتصاد المصري في الفتره القادمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة