ما الاستفادة المالية التي ستحصل عليها المملكة من انضمام رونالدو لنادي النصر

Farah19 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
رياضة ولياقة
ما الاستفادة المالية التي ستحصل عليها المملكة من انضمام رونالدو لنادي النصر

قال نيل جويس خبير الشئون المالية لكرة القدم، أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد سابقًا، إلى صفوف فريق النصر السعودي، سوف يدر العديد من المكاسب الضخمة إلى النادي، وذلك قبل خوض النجم البرتغالي الدولي، أول مباراة له في المملكة.

خبير بكرة القدم: المملكة تستفيد ماليا من انضمام كريستيانو رونالدو للنصر

قال جويس إلى وكالة رويترز، أن صفقة انضمام كريستيانو رونالدو للنصر، التي أثارت الكثير من الاهتمام، سوف تقدم للنادي على الأرجح الكثير من الفرص المالية.

أشار جويس أن الترويج  تم بشكل جيد، من أجل نمو القاعدة الجماهيرية للنادي، بعدما انضم إليه كريستيانو رونالدو، حيث ارتفع عدد مشجعي النادي لأكثر من عشرة مليون، خلال الأسبوع الأول من التعاقد.

لفت جويس إلى وجود كثير من الفرص المالية للنادي، سيحصلون عليها على مستوى الدعاية، حيث ستظهر علامات تجارية عالمية بشكل مفاجئ عبر حساب الناس، بالإضافة لأموالٍ نقدية يستفيد النادي منها على الفور.

مكاسب نادي النصر والمملكة جراء صفقة انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر

نوه جويس إلى أن كريستيانو رونالدو يحظى بقاعدة جماهيرية، ويتابعه الكثير من المشاهير بعالم الكرة والتلفزيون والموسيقى والترفيه، لذا فإن هناك فرص محتوى للمملكة.

أشار أيضًا إلى أن انضمام رونالدو، سيمهد الطريق لمزيد من اللاعبين البارزين كي ينضمون إلى المملكة، مما سيساعد على تطوير الدوري السعودي، على غرار تأثير اللاعب بيليه بعدما انضم لنادي نيويورك كوزموس عام 1973.

الاخبار العاجلة