مركز سلمان للإغاثة يجري 71 عملية في اليمن خلال 6 أيام

Farah17 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
اخبار السعودية
مركز سلمان للإغاثة يجري 71 عملية في اليمن خلال 6 أيام

أنتهى مركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يوم الأحد الماضي 15 يناير، مشروعها الطبي التطوعي بهيئة ابن سينا العام في مدينة المكلا بمنطقة حضرموت باليمن، وكان المشروع يهدف لإجراء جراحات المخ والأعصاب لأكبر عدد من المرضى في اليمن، وأُقيم المشروع في الفترة من 7 حتى 12 يناير الجاري.

مركز سلمان للإغاثة يدشن مشروع طبي تطوعي باليمن

قام فريق مركز سلمان لإغاثة التطوعي، أثناء حملته الأخيرة في اليمن بإجراء 71 جراحة للصغار والكبار، وتضمنت الجراحات عدد من الحالات الطبية النادرة والنوعية.

يأتي هذا المشروع الطبي كإمتداد للجهود الإنسانية والاغاثية، المُقدمة إلى الأشقاء اليمنين من قبل المملكة، والتي تتمثل في مركز سلمان للإغاثة وما يقدمه من خدمات طبية وتعليمية وإنسانية.

استلم مكتب وزارة الصحة العامة في مأرب، أولى دفعات محاليل ومستلزمات مستشفيات الغسيل الكلوى، وذلك بالتزامن مع المشروع الطبي للمركز.

وكيل محافظة مأرب يثمن جهود مركز سلمان للإغاثة

ثمن دكتور عبد ربه مفتاح وكيل محافظة مأرب، الجهود الإنسانية التي يقدمها مركز سلمان للإغاثة في اليمن، وخاصة خدماته في محافظة مأرب، وأشار مفتاح إلى أن كل هذه المساعدات الصحية، جزء من المساعدات الكبيرة التي يحصل عليها المركز.

أعرب مفتاح عن امتنانه للسلطة المحلية لقيادة المملكة، والتي تتمثل في قيادة خادم الحرمين وولي العهد، وجميع القائمين على مركز سلمان للإغاثة، وما يتم تقديمه لشعب وحكومة اليمن، من مساندة ودعم، في تلك الظروف الصعبة.

الاخبار العاجلة