تيك توك يقوم بإجراء محادثات مع الأردن من أجل رفع الحظر

Farah16 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
تقنية
تيك توك يقوم بإجراء محادثات مع الأردن من أجل رفع الحظر

أصدرت منصة تيك توك اليوم الاثنين 16 يناير 2023 بيانًا، لتعلن فيه أنه المسئولين عن التطبيق يقومون بإجراء محادثات مع السلطات في الأردن، من أجل رفع الحظر الذي تم فرضه على التطبيق، وذلك بعدما تم توجيه بعض الاتهامات، بنشر عدد من الفيديوهات التي تدعو للقتل وتحث على الفوضى.

تيك توك في محادثات مع الأردن لرفع الحظر عن التطبيق

أوضح البيان أنه لا يزال فريق العمل في تيك توك يدرسون بعض الخطط، من أجل اتخاذ أي من الإجراءات المناسبة ضد أي فيديوهات تنتهك لقوانين وإرشادات التطبيق.

أوضح البيان أنه تم إزالة المحتويات المخالفة في الأردن، وأنه تم اتخاذ خطوات استباقية وصارمة حول هذا الشان، منوهًا إلى إمكانية الوصول لقرار يرفع الحظر عن تيك توك بالأردن.

تواصل فريق عمل تيك توك مع السلطات الأردنية لرفع الحظر عن التطبيق

نوه تطبيق تيك توك إلى إمكانية الوصول لقرار رفع الحظر، وعودة الخدمة لملايين من صناع المحتوى بالأردن، كما بين أيضًا أنه يوجد كثير من الأردنين، يمتلكون حسابات وهاشتاجات عبر المنصة.

يُشار إلى اتخاذ الحكومة الأردنية أوامرًا صارمة، بإيقاف تطبيق تيك توك عن العمل لفترة مؤقتة في الأردن، وذلك بعد إساءة تعاملها، مع العديد من المنشورات التي تدعو للفوضى والعنف.

شهدت محافظة معان الواقعة بجنوب الأردن، خلال منتصف ديسمبر الماضي، نشوب احتاجاجات واسعة بسبب ارتفاع أسعار الطاقة، وقد تخلل هذه الاحتجاجات بعض أعمال الشغب، والتي كان  نتيجتها إصابة أكثر من 50 ومقتل أحد رجال الأمن.

الاخبار العاجلة