بوتن يجبر دول الاتحا الاوروبي دفع ثمن الغاز بالروبل

SAM10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
مال وأعمال
بوتن
بوتن

قرر بوتين رئيس روسيا ان يقوم بفرض عقوبات على الاتحاد الاوروبي من خلال قيامهم بدفع ثمن الغاز الروسي الذي قام بتصديره له نبي الروبل الروسي من اجل الحفاظ على اقتصادي بلاده بعد ما كان يتم دفع ثمن الغاز بالدولار او اليورو واتقن الاقتصاد الدائم والعملات القائمه بينهم.

بوتن يوجه قرارات صادمة لدول السبع

لكن ما زال قرار بوتين رئيس روسيا ان يكون هذا الحديث في مجرد تهديد لدول الاتحاد الغربيه وفقا المعادن التي قاموا بها ضده وهو في المقابل يرد عليهم من خلال الحفاظ على حقوقي وحقوق بلاده نظرا لان هم كانوا يقوم بدعم اوكرانيا ضد روسيا وتحديد امن واستقرار بلاده.

 

يعتبر بكل ما جاء في البيانات السابقه عن بيت النبي قيام فرض الاتحاد الاوروبي و دفع قيمه الغاز بي الروبل الروسي هو خير قال لي القاعده والقوانين التي تم الاتفاق عليها والعقود التي تم ابرامها قبل استيراد والحصول على المبلغ المالي لكن هو يعتبر تحديد من الرئيس الروسي من اجل حمياة اقتصاده.

ومن المعروف ايضا عن الرئيس الروسي انه يحاول الحصول على حقوقه كامله و سيتم منع كل الدول الاوروبيه من سداد ثمن مشتقات النفط الذي تم استيرادها من روسيا بقيمه الدولار واليورو يوجه لهم مفاجات سمينه حيث يتم فرض بدورها عقوبات مضاده وروسيا تنفذ سماع العقوبات التي تم فرضها في المناوشات السابقه.

الاخبار العاجلة