مصالحة محتملة بين الأمير هاري مع العائلة الملكية قبل تتويج الملك

Farah15 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
منوعات
مصالحة محتملة بين الأمير هاري مع العائلة الملكية قبل تتويج الملك

أفادت تقارير صحفية تم نشرها يوم الأمس السبت 14 يناير 2023، أن هناك احتمالات بحدوث مصالحة مع الأمير هاري والعائلة الملكية، وذلك قبل حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، الذي سيكون في شهر مايو المقبل، خاصة بعدما قام الأمير بنشر مذكراته، منذ أيام قلائل بعنوان “البديل”، والتي أفصح فيها عن معلومات محرجة.

مصالحة محتملة بين العائلة الملكية مع الأمير هاري

قال مصدر مقرب من العائلة المالكة ومن الأمير هاري في نفس الوقت، أن هناك اجتماعًا سيتم عقده بين الملك والأمير هاري وزوجته ميجان خلال الأشهر المقبلة، وسيكون هذا الاجتماع قبل تتويج الملك في مايو المقبل.

نقلت صحيفة صنداي تايمز عن هذا المصدر ما قاله، وتم نشر تقرير عبر موقع الصحيفة الالكتروني عبر الانترنت، وقالت أن الأمر سيكون بحاجة للمرونة من قبل كافة الأطراف، فالأمر ليس بالمستحيل والأمور قابلة للإصلاح.

اجتماع الأمير هاري مع الملك تشارلز والأمير وليام

أضاف المصدر نفسه أن العائلة الملكة لوجود الأمير هاري مع عائلته، في غرفة تجمعه بالملك تشارلز الثالث وأخيه الأمير وليام “أمير ويلز”، بالإضافة لوجود اثنين آخرين من أفراد الأسرة.

سيحتاج الأمر أيضًا لعدد من أفراد الأسرة الذين يثق بهم هاري، خاصة من كانوا يقدمون له الدعم دائمًا، كي لا تساوره الشكوك بأن هذا الاجتماع قد يكون كمين له.

طُرحت مذكرات الأميرهاري بعنوان البديل، بعد حملة دعائية كبيرة وشهور من الترقب، لتحقق المذكرات مبيعات قياسية، حيث بلغت المبيعات 1.4 مليون نسخة في أول 24 ساعة.

تابع المصدر أن كلا الأطراف بحاجة للاعتراف بعد اللقاء، وأن يعترف كلا الأطراف بسوء التصرف وعدم التفاهم وعدم المواجهة.

الاخبار العاجلة