منصة تويتر تعتزم تزويد نسخة الويب بعلامة تبويب جديدة

Farah15 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
تقنية
منصة تويتر تعتزم تزويد نسخة الويب بعلامة تبويب جديدة

أعلنت منصة تويتر التي يمتلكها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، أنه سوف توفر المنصة لعلامة تبويب جديدة، أمام المستخدمين على نسخة الويب الموجودة على أجهزة سطح المكتب والحواسب المحمولة، وذلك بعدما أتاحت المنصة هذه الميزة أمام مستخدمي أجهزة ios منذ عدة أيام مضت.

منصة تويتر تعتزم إضافة علامة تبويب جديدة

أوضحت منصة تويتر عبر حساب الدعم الخاص بها، أنها سوف تقوم بإتاحة علامة تبويب For You، أمام جميع المستخدمي عبر أجهزة سطح المكتب أو أجهزة الحواسب المحمولة.

ستقوم هذه النسخة بعرض التغريدات التي يتم نشرها، وفقًا لخوارزميات منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، وسوف تجمع هذه الميزة بين التغريدات الخاصة بالحسابات المهمة وتغريدات المتابعين.

علامة تبويب جديدة ستطلقها منصة تويتر لمستخدمي الأندرويد

أضافت منصة تويتر أنها ستتيح علامة التبويب الجديدة هذه، أمام مستخدمي الهواتف الأندرويد في أقرب فرصة، وأشارت أن خاصية For You ليس معناه أن يتم تعطيل العلامات الأخرى مثل علامة Home أو علامة Lasted.

يبدو أن منصة تويتر قد استوحت أسم علامة For You، من منصة تيك توك الشهيرة لخدمة مقاطع الفيديو، وسيتم عرض تغريدات وفقًا لخوارزمية تويتر، حيث ستجمع بين تغريدات حسابات ومتاباعين، تعتقد المنصة أن تحظى باهتمام المستخدم.

يعد هذا التغيير بالنسبة للبعض مزعجًا لحد كبير، بسبب أن تطبيقات تويتر التي تتبع لجهات خارجية، قد واجهت عطلًا فنيًا تسبب في توقفها عن العمل، الأمر الذي يجعلهم يفضلون مزايا تويتر عبر المنصة الرئيسة.

الاخبار العاجلة