منصة تويتر تدرس فكرة بيع أسماء المستخدمين الفريدة من أجل زيادة الإيرادات

Farah14 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
تقنية
منصة تويتر تدرس فكرة بيع أسماء المستخدمين الفريدة من أجل زيادة الإيرادات

تعتزم منصة تويتر على القيام ببيع أسماء المستهدمين الفريدة، وذلك من خلال مزادات عبر الانترنت، كمحاولة من مالكها الجديد إيلون ماسك الملياردير الأمريكي، لزيادة أرباح وإيرادات المنصة، وفقًا لمصادر بلومبيرغ، فإن المهندسين بالشركة يتناقشون حول إجراء المزايدات عبر شبكة الانترنت.

دراسة منصة تويتر لفكرة بيع أسماء المستخدمين الفريدة

يدرس المهندسون في منصة تويتر فكرة إجراء المزايدات عبر الإنترنت، بحيث يكون بإمكان مستخدمي المنصة، أن يقوموا بتقديم عروضًا لشراء لأي من الاسماء الفريدة للمستخدمين.

ستكون المزايدات عبارة عن أرقام أو كلمات أو سلسلة من الحروف، يتبعها علامة @، ومن خلالها سيتم تحديد الحسابات التي سيتم إجراء المزايدات بشأنها عبر منصة تويتر.

أضاف بلومبيرغ أن الموظفين في الشركة، يعقدون مناقشاتٍ جادة من أجل بيع بعض أسماء المستخدمين، منذ شهر ديسمبر الماضي، ولكن حتى الآن لم يتضح إن كان المشروع سيكتمل أم ستتراجع عنه الشركة.

منصة تويتر تسعى إلى زيادة إيراداتها من خلال بيع أسماء المستخدمين الفريدة

كان مالك منصة تويتر إيلون ماسك، قد أعلن خلال الشهر الماضي، عن رغبته في حذف الحسابات غير النشطة، وأن يتم تحرير حوالي 1.5 مليار اسم مستخدم عبر المنصة.

وذكرت بلومبيرج إن كانت هذه الفكرة، ستشمل أسماء المستخدمين فقط، أم أنها ستشمل مجموعة محدودة، مثل العلامات التجارية واسماء المشاهير، وكذلك الاسماء الشعبية التي تحظى بقيمة في حال عرضها للبيع.

الاخبار العاجلة