جامعة أم القرى تعلن تنظيمها للملتقى العلمي 22

Farah14 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
اخبار السعودية
جامعة أم القرى تعلن تنظيمها للملتقى العلمي 22

دشنت جامعة أم القرى عن تنظيمها الملتقى العلمي الـ22، لتقديم أبحاث الحج والعمرة والزيارة، وسيكون بداية الملتقى يوم 29 من جمادى الآخرة حتى 1 رجب 1444هـ، سيُقام الملتقى بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية داخل الجامعة، وسيكون تحت شعار نحو تجربة أفضل لخدمة زوار بيت الله.

جامعة أم القرى تدشن الملتقى العملي الـ22

يأتي تنظيم الملتقى العلمي في جامعة أم القرى تحت رعاية خادم الحرمين، وسيحضره الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

أوضح تركي العمرو عميد معهد خادم الحرمين لأبحاث الزيارة والحج والعمرة في جامعة أم القرى، أن الهدف من هذا الملتقى هو إظهار أبرز الجهود والتجارب، التي يمكن تقديمها لزوار بيت الله، ومنحهم خدمة أفضل وأكثر تميزًا.

أهداف الملتقى العلمي الـ22 الذي تنظمه جامعة أم القرى

يهدف الملتقى العلمي الذي تنظمه جامعة أم القرى، إلى توفير وعاء علمي للنشر، بالإضافة لتوفير البيئة العلمية التي من خلالها يمكن تبادل الخبرات والتجارب، وكذلك التشجيع على الأبحاث العلمية والابتكار.

كما يحث على تقديم أفضل الخدمات في قطاع الحج والعمرة، وأضاف العمرو أن الملتقى يأتي لخدمة 16 هدفًا، هذا بالإضافة لخدمة 6 برامج تساعد على تحقيق أهداف رؤية 2030 للمملكة.

يشتمل ملتقى جامعة أم القرى العلمي على 7 جلسات علمية، سيتم مناقشتها من قبل 33 متحدثًا، حيث سيتم تناول العديد من المحاور العلمية، هذا بجانب تنظيم ورش العمل وجلسات ملصقات علمية.

سيتم التركيز على 3 محاور رئيسة، لمناقشة تجربة ضيوف الرحمن، لتحقيق رضاهم عن جودة الخدمات التي يتم تقديمها.

الاخبار العاجلة