وزير السياحة يكشف إعلان دليل وجهات شتاء السعودية 2023

Farah13 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
اخبار السعودية
وزير السياحة يكشف إعلان دليل وجهات شتاء السعودية 2023

كشف أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي، عن الديل الخاص بوجهات شتاء السعودية 2023، والذي يجمع أهم وأجمل المطاعم والكافيهات والأماكن، التي تعد وجهات شتاء مميزة في هذا العام، كما استعرض الدليل أهم العروض والأماكن، الممكن قضاء أوقاتًا ممتعة بها.

أهم وجهات شتاء السعودية المميزة

تعد الرياض والإحساء وجدة والعلا من أبرز وجهات شتاء السعودية المميزة، لكل منهم صفاتها التي تنفرد بها، فالرياض هي المدينة الأكبر بالمملكة، وهي عبارة عن مزيج من الألفية الجديدة والقرون الوسطى.

تتميز جدة بكونها عروس البحر الأحمر، وهي ثاني أكبر المدن السعودية، بينما العلا فهي متحف حي خلاب، وعن الإحساء، فهي الواحة القائمة بذاتها الأكبر على مستوى العالم.

دليل وجهات شتاء السعودية 2023

يستعرض دليل وجهات شتاء السعودية 2023، أهم العروض والأماكن والمطاعم، التي يمكن للأفراد قضاء أوقاتًا ممتعة بها، وإليكم أهم هذه الوجهات:

أفضل الوجهات بالرياض: تحتضن الرياض كثير من الأماكن الترفيهية والفعاليات، مثل حديقو الحيوانات وبوليفارد رياض سيتي، وقصر المصمك وبوليفارد وورلد وونتر لاند، ورياض سكاي وسوق الزل، وليتل رياض وقرية زمان.

أفضل الوجهات بجدة: تضم جدة العديد من الأماكن التاريخية، بالإضافة لحلبة كورنيش جدة وصالة الحجاج التي سيُقام بها :بينالي الفنون الإسلامية”، وسيُعرض به لمحة عنالفنون التاريخية والمعاصرة، والمصنوعات اليدوية.

أفضل الوجهات في الإحساء: تضم الإحساء العديد من الأماكن التاريخية، كقصر خزام وقصر محيرس وبيت البيعة وميناء العقير وقصر الصاهود وعين النجم.

أفضل الوجهات في العلا: يمكن في العلا الاستمتاع بالمناظر الخلابة والثقافات والمغامرات والأطعمة والموسيقى، حيث مهرجان شتاء طنطورة ومهرجان لحظات العلا.

الاخبار العاجلة