طرح مذكرات الأمير هاري في الأسواق بـ16 لغة

Farah11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Farah
منوعات
طرح مذكرات الأمير هاري في الأسواق بـ16 لغة

طُرحت مذكرات الأمير هاري يوم الثلاثاء 10 يناير 2023 بأسواق المملكة المتحدة، وصدرت المذكرات بعنوان البديل، لذا هناك توقعات بزيادة الارتباك في العائلة المالكة، التي التزم أفرادها الصمت، رغم ما تعرضوا له من هجوم في تلك المذكرات.

طرح مذكرات الأمير هاري بأسواق المملكة المتحدة

طُرحت مذكرات الأمير هاري بأسواق المملكة المتحدة، وظلت العديد من المتاجر البريطانية أبوابها مفتوحة، لأوقات متأخرة من الليل، وذلك بعد طرح الكتاب.

تتكون مذكرات الأمير هاري من 416، كما أصبح الكتاب متاحًا بـ16 لغة، هذا بالإضافة لتوافر نسخة صوتية منه.

تطرق  الأمير هاري في المذكرات إلى الحالة النفسية التي عاشها، عقب وفاة والدته الأميرة ديانة، وتطرق لتصفية حساباته مع عائلته، ومواجهته كثير من الهجوم والكراهية من قبل الإعلام البريطاني.

مذكرات الأمير هاري تُطرح بـ16 لغة

تناولت مذكرات الأمير هاري الحديث عن جوانب حياته الشخصية، متطرقًا لتعاطيه المخدرات وفقدانه لعذريته، وقتله لـ25 من عناصر حركة طالبان، أثناء خدمته بصفوف الجيش البريطاني،وندد عدد من كبار الضباط بالجيش بهذه التصريحات.

ونقلت الوسائل الإعلامية في بريطانيا، عن مصادر موثوقة بداخل قصر بكنجهام، تأكيدها على تجاوز الأمير هاري الخطوط الحمراء مع كاميلا زوجة أبيه الملك تشارلز.

وصفها دوق ساسكس بالشريرة، وأكد على أن كل هذه التفاصيل هي من قامت بتسريبها، وأشار إلى استحالة عودته لبريطانيا في ظل الظروف الحالية، خاصة بعدما اتهمه البعض بخيانته لعائلته خاصة شقيقه ووالده.

الاخبار العاجلة