بدء الإنتاج التجريبي لهاتف آيفون 15

Farah11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
تقنية
بدء الإنتاج التجريبي لهاتف آيفون 15

بدأت شركة أبل في إطلاق الانتاج التجريبي، لأحدث إصدارات هواتفها وهو ’يفون 15، وانتشرت بعض التقارير التي تتحدث عن المواصفات الخيالية للجهاز الجديد، ووفقاً لما نُشر في موقع MacRumors، أن هذا الإصدار من الهاتف سيأتي بتقنيات مختلفة عن الإصدارات السابقة.

البدء في الإنتاج التجريبي لهاتف آيفون 15

جاء هاتف آيفون 15 بإصداريه برو وبرو ماكس، مزودان بهيكل من التيتانيوم، الذي يدمج أزراراً صلبة، كما تم تزويده بمعالج سنابدراجون إكس 70.

زُود الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي 6 و 8 جيجا بايت، هذا بالإضافة إلى تزويده بمنفذ يو إ سبي من النوع سي.

نشرت مجلة فوربس، أن الطرازين من آيفون 15 وأيفون 15 بلس، سيكون الترقية للكاميرا الأساسية، حيث أن دقتها ستصل إلى 48 ميجا بيكسل، بالإضافة لدمج الهاتف بمستشعر تصوير ثلاثي متطور.

مواصفات آيفون 15 الجديد

تعد ميزة التصوير الثلاثي المتطورة، من أكثر مزايا آيفون 15 قوة، وذلك لتكلفته بالمقارنة مع مستشعرات 12 ميجا بيكسل، التي كانت تُستخدم في هواتف آيفون من قبل.

تستمل هواتف آيفون 15 أربعة طرز، وهي “آيفون 15، وآيفون 15 برو، وآيفون 15 بلس، وآيفون 15 الترا، وسيحتوي طراز الترا على إطار مصنوع من التيتانيوم، هذا بجانب توافر زر لمس جانبي، كبديل للأزرار المادية.

وسيأتي هذا الإصدار من الهاتف الجديد مزودًا بمنفذ يو إ سبي سي، ذات سرعات نقل أعلى، كما أن الطراز الترا، سيحل محل طراز برو ماكس خلال الفترة المقبلة.

الاخبار العاجلة