من هو قارئ القرآن الكريم في عزاء وديع وسوف

Farah10 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
منوعات
من هو قارئ القرآن الكريم في عزاء وديع وسوف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو قصير يتضمن مشهد تلاوة آيات قرآنية، في عزاء وديع وسوف نجل الفنان السوري جورج وسوف، الذي وافته المنية مؤخراً، إثر تدهور حالته الصحية.

قارئ القرآن الكريم بعزاء وديع وسوف

أحضر الفنان جورج وسوف، قارئًا لترتيل آيات من القرآن الكريم، أثناء عزاء وديع وسوف الابن الأكبر للفنان، حيث ظهر الشيخ ياسر الصالح، وهو يجلس بجانب والد الراحل، حيث كان الشيخ يتلو آياتٍ من القرآن أثناء العزاء.

يعد الشيخ أحد أشهر الشيوخ، الذين لديهم تاريخٍ في قراءة القرآن داخل عزاءات العديد من المشاهير، هذا بالإضافة إلى أن الشيخ الصالح قد مر بظروفٍ صعبة، أشبه كثيراً بالوضع الحالي الذي يعيشه الفنان جورج وسوف.

من هو الشيخ ياسر الصالح الذي قرأ في عزاء وديع وسوف

شغل الشيخ ياسر الذي ظهر وهو يقرأ القرآن في عزاء وديع وسوف تساؤلات الكثيرين، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعد من أشهر المشايخ بسوريا، لظهوره وهو يقرأ في كثيرٍ من عزاءات المشاهير سابقا.

درس الشيخ ياسر الصالح، بالجامعة العالمية للعلوم الإنسانية، وفي الوقت الحالي يشغل منصب إمام وخطيب بمسجد الإمام علي بوادي الذهب سوريا.

ويمر الشيخ بظروف نفسية صعبة أثناء الفترة الأخيرة، وذلك بعد فقدانه لخمسة أفراد من عائلته في نفس الشهر، وهم والدته وشقيقته وزوج شقيقته وخالته وصهره، بالإضافة لفقدانه نجله عمار، أثناء قتاله مع قوات الجيش السوري.

الاخبار العاجلة