شركة أبل تطرح سماعات رخيصة بدلاً من إيربودز

Farah8 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
تقنية
شركة أبل تطرح سماعات رخيصة بدلاً من إيربودز

أعلنت شركة أبل عن عزمها، على طرح سماعات أذن جديدة بأسعارٍ أرخص، بدلاً من إنتاج ايربودز، وذلك في محاولة من الشركة لمواجهة السماعات البديلة، ذات التكاليف المنخفضة، التي يقوم الشركات المنافسة بإصدارها، ولاقت انتشارًا كبيرًا بأسواق التقنية، مقارنة بالإيربودز.

شركة أبل تعتزم طرح سماعات رخيصة

كشفت بعض المصادر الصناعية، بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن شركة أبل ستطلق سماعات رخيصة الثمن، وستطلق عليها اسم Airpods Lite.

لفت المصادر إلى إقدام الشركة على إصدار هذه السماعات، بعدما تضاعفت مخاوفها من حدوث ضعف إقبال على طلب الجيل الثالث من ايربودز خلال عام 2023 الجاري.

تتوقع المصادر أن تتراوح أسعار سماعات الأذن الرخيصة، ما يقل عن 129 دولار، أي أن أسعارها ستكون أرخص من سماعات إيربودز الجيل الثاني، الموجودة في الوقت الحالي.

شركة أبل تطرح سماعات إيربودز لايت بأسعار رخيصة

قال بعض المحللين في الشركة، في مذكوة سُربت إلى الوسائل الإعلامية، أن الهدف من وراء إطلاق شركة أبل لسماعات إيربودز لايت الجديدة، هو خوض تنافس مع سماعات الأذن اللاسلكية الأقل في سعر.

أشار المحللين إلى أن هناك توقعات بانخفاض شحنات ايربودز، لتتراجع إلى 63 مليون هذا العام، بدلاً من 73 مليون وحدة.

أكدت المعلومات الأولية، على عدم توافر أي معلومات تتعلق بشكل السماعات الجديدة، ولكن من المؤكد أن تتضمن هذه السماعات لميزة إلغاء نشط للضوضاء، لأن هذه الميزة مخصصة للجيل الثالث من ايربودز برو المتطور.

الاخبار العاجلة