وزير الدفاع اليمني يشيد بجهود المملكة في دعمها لبلاده

Farah7 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
منوعات
وزير الدفاع اليمني يشيد بجهود المملكة في دعمها لبلاده

أشاد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري، كافة الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية، ودعمها السخي وغير المحدود  لليمن وللقوات المسلحة اليمينة، كما ثمن جهود جهودها في دعم التحالف العربي بقيادتها، موضحاً أن اليمن تقود حرباً شرسة، واصفاً إياها بمعركة العروبة والمصير المشترك، للتصدي المشروع التوسعي الإيراني.

وزير الدفاع اليمني يثمن جهود المملكة ودعمها لليمن

شهد اليوم السبت لقاءاً لوزير الدفاع اليمني محسن الداعري، مع العميد الركن حسين الحربي قائد قوات التحالف في عدن، وتم في هذا اللقاء مناقشة أهم المستجدات للأوضاع العسكرية والميدانية.

كما تناول اللقاء مناقشة طبيعة الموقف العسكري للقوات المسلحة اليمنية، في ظل الاعتداءات الممتالية، من قبل ميلشيا الحوثي الإرهابي، التي تستهدف المواقع العسكرية اليمينة في عدد من الجبهات.

لقاء وزير الدفاع اليمني مع قائد التحالف في عدن

أكد وزير الدفاع اليمني على نكث مليشيا الحوثي للمواثيق والوعود، موضحاً رفضها المعهود للسلام، وعلى الجانب الأخر فقد أكد قائد التحالف في عدن، عن استمرار المواجهة لقوات الحوثي.

أكد قائد التحالف في اليمن، عن استمرار التحالف في توفير وتقديم كافة سبل الدعم إلى اليمن، وإمداد القوات المسلحة اليمنية بسبل الدعم المختلفة، لينعم اليمن بالاستقرار والسلام والأمن.

وأشاد وزير الدفاع اليمني بمساندة المملكة ودعمها للقوات اليمنية في معركة المصير الواحد، من أجل حماية المصالح العربية المشتركة، ضد مخططات إيران الرامية لزعزعة أمن المنطقة بشكل عام، ونزع استقرار اليمن بشكل خاص.

الاخبار العاجلة